مفاجأه طالبة بطلخا الأولى على مستوى الجمهورية ولم يتذكرها احد والطالبة أنا فرحتي بفرحة بابا وماما ، ولا يهمني الوزير ولا المحافظ،

 

الدقهلية : شيماء العدل

عمت الفرحة اهالى قرية الطويلة مركز طلخا بعد علمهم بتفوق ابنه قريتهم بالثانوية العامه وحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية رغم عدم ذكر اسمها بمؤتمر وزير التعليم .

وقد أعربت أسرة الطالبة هبة محمد عبد الحميد فودة الطالبة بمدرسة بطرة الثانوية بنات بمركز طلخا عن استيائهم وعدم اكتمال فرحتهم بعد حصولها على مجموع 409.5 وهو المجموع الذي حصل عليه أصحاب المراكز الأولى المكررة في امتحانات الثانوية العامة لعام 2016 بينما لم تعلن هي من ضمن أسمائهم. حيث شهد أهالى قريتها بتفوقها واجتهادها طوال مراحلها العمرية وعن معاناتها طوال العام . وقيام أسرتها بتوفير الجو المناسب للمزاكرة وتوفير كافة متطلباتها لأخد الدروس . وأكدت هبة أنها كانت تذاكر 8 ساعات طوال اليوم وتواصل مذاكرتها ليلا ونهارا حيث حصلت على المركز الأول فى الصف الثالث الإعدادى على مستوى المحافظة وهو مادفعها لمواصلة نجاحها وتمنيها بتحقيق المركز الأول أيضا فى الثانوية العامة . شعرت هبة بحالة حزن لعدم اعلان اسمها من ضمن الأوائل بالرغم من حصولها على نفس المجموع ولكنها كانت على نظام المنازل نظرا لإصابتها بمرض التيفود فى بداية العام الدراسى وعدم قدرتها على استخراج اجازة مرضية من المدرسة فاضطرت أن تكون منازل خوفا من ضياع الدرجات التي كانت من المقرر أن تمنح لطلاب الثانوية حسب قرار الوزير الملغي في حال حضورهم للمدرسة . وأكدت هبه أن سعادتها فى فرحة والدها ووالدتها وأشقائها الثلاثة وأن تعبها لم يذهب مهب الريح .

كما قالت الطالبه هبة “أنا فرحتي بفرحة بابا وماما وإخواتي الثلاثة، ولا يهمني الوزير ولا المحافظ، المهم إني شرفت بابا وماما وتعبي لم يذهب مهب الريح والأمور الحمد لله ميسرة، وسوف أدخل الكلية التي أريدها ولن ألجأ للسفر خارج المنصورة”

 

13866677_1038752239544494_1490741938_n

 

اترك تعليق