القبض على مرتكبى سرقة محل مصوغات بالمطرية دقهلية

كتبت : شيماء العدل 

دخل اثنين رجال يرتديان نقاب على محل ذهب وخلفهم اثنين آخرين بسلاح فى محاولة منهم لسرقة محل مصوغات ذهبية بشارى سعد زغلول بمدينة المطرية بمحافظة الدقهلية .
وأعلنت مديرية أمن الدقهلية اليوم فى بيان صادر عنها، أنه تم ضبط كلا من هاني م. ا. ع، ومحمد م. ا. ا، مقيمان بقرية العصافرة التابعة لمركز المطرية، حال قيامهما بالشروع في سرقة محل الأزهري للمصوغات الذهبية الكائن بشارع سعد زغلول بالمدينة، ملك محمد السيد عباس الأزهري، وإعترافهما بإرتكاب الواقعة.
حيث شكل اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية فريق بحث من ضباط وحدة مباحث المركز و إدارة البحث الجنائي، تحت إشراف اللواء مجدي القمري مدير إدارة البحث الجنائي، وبرئاسة العميد رئيس المباحث الجنائية بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالدقهلية لكشف غموض الحادث.
حيث أكد المجني عليه أن المسروقات عبارة عن 219 غويشة، و9 إسوار، و74 خاتم، بإجمالي وزن 6 كيلو جرام .
وأسفرت التحريات عن أن المتهمان اشتركا مع كل من يوسف إ. ع. س، 34 عاما – عامل، ومحمد م. م. و، 36 عاما – عامل، وخيري ا. ج، جميعهم من قرية العصافرة، في سرقة المحل مستقلين سيارة ملك الأخير.
وبتقنين الإجراءت، تم ضبط الثالث والرابع، وبمناقشتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين، وسرقة كمية من المشغولات الذهبية، وبإرشادهما تم ضبط جميع المسروقات وسلاح ناري عبارة عن بندقية آلية عيار 7.62 × 39 بدبشك حديدي تحمل رقم 1617 بالمنطقة المجاورة لمحل إقامتهما، وبالكشف عن السلاح تبين أنه روماني الصنع عهدة مركز شرطة أبو قرقاص والمبلغ بسرقته في 14 أغسطس 2013، وباستدعاء المجني عليه تبين إصابته بحالة إغماء ونقله إلى مستشفى المطرية المركزى.

اترك تعليق