بالصور..افتتاح معرض شباب الخريجين بشارع قناة السويس بالمنصورة

كتبت : شيماء العدل 

افتتح المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية المعرض المقام بشارع قناة السويس بالتعاون بين إدارة شباب الخريجين والغرفة التجارية والصندوق الإجتماعى للتنمية .
جاء ذلك فى إطار اهتمامه بتوفير فرص عمل للشباب الخريجين من أبناء المحافظة من خلال توفير الدعم اللازم لهم لإقامة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بقروض ميسرة وفي إطار دعمه لتطوير أداء الجهاز وفتح أسواق مجانية لعرض منتجات المشروعات .
وقبل دخوله المعرض التقي بإحدى السيدات ذات الظروف العائلية الخاصة وعلى الفور قرر تكليف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ورئيس الغرفة التجارية بعمل كشك لها ووعدها بافتتاحه بنفسه اليوم وفي حديثه مع شباب الخريجين بالمعرض قال” احنا كلنا معاكم وكلنا هنا عشانكو ” وشباب الخريجين بالمعرض يعربون على سعادتهم بافتتاح المشروعات ويؤكدون حرصهم على العمل الخاص والمحافظ لهم ” اياكم واستغلال الناس أو الضحك عليهم ” .
كما وجه المحافظ لوكيل وزارة التموين ورئيس الغرفة ” عاوز على كل ناصية شارع منفذ وغرقوا الدنيا بضاعه ” كما كلف وكيل التموين ورئيس مدينة دكرنس بفتح منفذ ثان لإحدى الشركات .
كذلك شدد المحافظ على تيسير كافة الإجراءات وتقديم كل أوجه الدعم اللازم لتشجيع الشباب والترويج لمشروعاتهم وتوسيع قاعدة استفادة الشباب من قروض وخدمات الجهاز لإقامة المشروعات وتوفير كل الدعم اللازم.
وقد أكد المحافظ على أهمية التيسير على الشباب في الحصول على قروض لإقامة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر للحد من البطالة وتوفير الحياة الكريمة لهم مؤكداً أن المحافظة بكامل أجهزتها تحرص على تقديم كل العون للشباب مشيراً لأهمية التسويق الجيد للقروض والمشروعات وكذلك أكد على أهمية الاستفادة العظمى للشباب من القروض وحسن توظيفها.
كان في استقبال المحافظ الأستاذ إبراهيم الخياط وكيل وزارة التموين والأستاذ أحمد رعب رئيس الغرفة التجارية والأستاذة زينب الأمشاطي مدير عام جهاز تشغيل شباب الخريجين وعدد من أعضاء مجلس النواب.

FB_IMG_1472084430653FB_IMG_1472084433889FB_IMG_1472084461599FB_IMG_1472084437585FB_IMG_1472084427023

اترك تعليق