لليوم 11 تستمر فعاليات مبادرة ” حلوة يا بلدي” بمشاركة القوات المسلحة بالمنصورة

كتبت : شيماء العدل 

واصلت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة أعمالها برعاية المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية ولليوم الحادي عشر على التوالي حيث تستمر فعاليات الموجة الثانية من حملة ” حلوة يا بلدي ” بمشاركة القوات المسلحة وبالتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.
قامت الحملة بأعمال تطوير بشارع عبد السلام عارف وتحسين وتجديد ودهان البلدورات وصيانة كشافات الإضاءة وزراعة النجيل بالحدائق الوسطى وقص وزراعة الأشجار ورفع وتغيير صناديق القمامة وصيانة وتعديل بالوعات الصرف الصحي وتجديد أسلاك وأعمدة الكهرباء وترميم وغسيل الأرصفة وتمهيد الشوارع بالرصف والتحسين وإزالة الإشغالات والمخالفات ورفع كافة أنواع المخلفات والتراكمات وتنظيم حركة المرور وصيانة الشوارع الجانبية ورسم اللوحات الفنية وإزالة الملصقات واليافطات.
يذكر أن المبادرة تأتي بالتنسيق والتعاون بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وبمشاركة القوات المسلحة كما يشارك فيها إدارات شرطة المرور والمرافق والتموين والأمن الصناعي ومديريات التضامن الإجتماعي والزراعة والري والتموين ورئاسات حي شرق وغرب ومركز المنصورة للعمل كمنظومة واحدة تهدف إلى الإرتقاء بمستوى ومظهر الشارع بشكل خاص وتحسين أداء المرافق بشكل عام.
ويشار إلى أن المبادرة تستهدف مدينة المنصورة ولمدة شهر متواصل كنقطة إنطلاق تبدأ بعدها العمل على مستوى المحافظة وتشمل خريطة العمل بنطاق المدينة عدد من الشوارع الرئيسية بالإضافة إلى الشوارع الجانبية كما تم تقسيم الحملة للعمل ورديتين يوميا تبدأ الأولى في الساعة الثامنة صباحا حتى السادسة مساءا ثم تبدأ الوردية الثانية في الساعة السابعة مساءا وحتى الخامسة صباحا.
وقد أكد المحافظ على أن الحملة تهدف لتنفيذ العديد من المهام والأنشطة وتوصيل رسالة اطمئنان للمواطنين أننا بجانبهم ونبذل كل الجهود من أجلهم.

FB_IMG_1472647130484FB_IMG_1472647191454FB_IMG_1472647184424FB_IMG_1472647133540

اترك تعليق