بالصور : ضبط السائق المتهم بقتل مجند بجرحين نافذين بالصدر لخلاف علي أولوية المرور

كتبت : شيماء العدل 

تمكن ضباط مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية من إلقاء القبض على سائق بعد قيامه بقتل مجند بالإدارة العامة لاتحاد الشرطة الرياضى ومقيم بشبراهور بعد وقوع مشادة كلامية بين نجل شقيق القتيل وسائق توك توك.

حيث تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة السنبلاوين من مستشفى المنصورة الدولي بوصول إسلام أحمد أحمد إسماعيل21 سنة مجند بالإدارة العامة لاتحاد الشرطة الرياضي، ومقيم بقرية شبراهور مصابا بجرح نافذ بالصدر ومن الجهة اليسرى وتوفى عقب وصوله المستشفى.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز السنبلاوين إلى مكان الواقعة وبسؤال شقيق المجني عليه أكد وقوع مشاجرة بين نجله محمد 15 سنة طالب وسائق توك توك يدعى نبيل هدى عكاشة، 14 سنة، بسبب خلافهما على أولوية المرور بالتوك توك، قيادة كل منهما فقام الأول بالاستعانة بعمة المجند، وقام الثاني بالاستعانة بصديق له ووقعت مشاجرة قام فيها المتهم بالتعدي على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض خنجر، وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

وتوصلت تحريات المباحث، أن مرتكب الواقعة يدعى محمد جمال صادق فودة، 22 سنة، سائق ومقيم شبراهور، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وتخلصه من الأداة المستخدمة في الجريمة، بإلقائها في إحدى المصارف المائية.

وتم تحرير المحضر رقم 17568/2016 جنح مركز شرطة السنبلاوين وجارى عرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

img-20160919-wa0003

اترك تعليق