محافظ الدقهلية يكلف بفتح منفذ بيع كبير لمختلف أنواع السلع والبيع بأسعار مخفضة بالشيخ حسانين خلال ٢٤ ساعة

كتبت : شيماء العدل 
تفقد المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية ميدان الشيخ حسانين ومحيطه خلال جولة ليليلة بنطاق حي غرب المنصورة وذلك للتعرف على الطبيعةوعلى احتياجات المنطقة وتجول سيرا في شوارع الميدان قائلا ” مش عاوز زحمة أنا جاي أشوف المكان محتاج إيه نعمله” ثم وقف فيه متحدثا مع المواطنين الذين التفوا ليقدموا مطالبهم.
وفور انتهائه للاستماع للمطالب وجه لرئيس شركة المياه والصرف بالانتهاء من الأعمال الجارية بشارع الشيخ حسانين كما كلف المحافظ مدير مديرية الطرق بالبدء الفوري في رصف الشارع والمنطقة عقب انتهاء أعمال البنية التحتية . كذلك كلف المحافظ مدير ادارة المرور بإخلاء الشارع من جميع السيارات لتسهيل الانتهاء من الأعمال الجارية كما كلف مدير الادارة المتابعة بلجنة للتفتيش على المركز الاعلامي وعرض تقرير شاملة كذلك التكليف بلجنة فنية هندسية لرفع مساحات الميدان ووضع أفضل تصور لتطويره.
وقد كلف المحافظ كذلك رئيس حي غرب بتشكيل ٣ ورديات للقيام بأعمال النظافة بالميدان على مدار اليوم.
وحول مسجد الميدان فقد كلف وكيل وزارة الأوقاف بتطوير وتحسين مسجد الشيخ حسانين ورفع كفاءة كافة الأقسام به من دار مناسبات وعيادات أما عن الحالة المرورية فقد كلف المحافظ مدير إدراة المرور بعرض تقرير عن خطة تطوير الميدان مروريا وكيفية تيسير الحركة كما كلف رئيس حي غرب بتوفير أماكن بديلة لسوق الشيخ حسانين وحول توافر السلع الغذائية فقد كلف المحافظ السكرتير المساعد بفتح منفذ بيع كبير لمختلف أنواع السلع والبيع بأسعار مخفضة بالشيخ حسانين خلال ٢٤ ساعة.
وحول طلب إحدى السيدات وجه إليها المحافظ الكلام قائلا تعالي هشغلك بكرة.
تأتي هذه الجولة في إطار الجولات المستمرة التي يقوم بها محافظ الدقهلية بأنحاء المحافظة للتعرف على الأوضاع على الطبيعة والاستماع إلى مطالب المواطنين .

fb_img_1475055273693fb_img_1475055277112fb_img_1475055132683fb_img_1475053868832fb_img_1475053877670

 

اترك تعليق