كوبر يخرج عن صمته ويطلق تصريحات ساخنة قبل السفر للكونغو

 

image

كتب / أحمد وجدى

صرح هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصرى تصريحات ساخنة فى المؤتمر الذى عقده صباح اليوم بملعب الهدف قبل السفر إلى الكونغو للمواجهة الأولى فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 وكان أبرز هذه التصريحات مايلى :

عن حراسة المرمى :

قال هيكتور كوبر : “لدي حالياً أفضل الحراس في مصر ، لست قلق من مستواهم ، فسواء الحضري أو الشناوي أو إكرامي وأيضاً علي لطفي ، جميعهم مميزون”…. ” حقيقى أن الشناوي يعاني من بعض الاهتزاز في مستواه ، إلا أنه يبقى حارس كبير ومن الممكن أن نعتمد عليه في مباراة الكونغو ، والفرص متاحة بالنسبة للحضري وإكرامي”…

وعن خط الدفاع:
صرح كوبر بأن منتخب مصر يمتلك مدافعين أقوياء ولن نتأثر بغياب رامى ربيعة ، وأكد أيضا أن ضم اللاعب أحمد حجازى لقائمة المنتخب جاء بعد التأكد من تخلص اللاعب من الإصابة و إنتظام اللاعب فى التدريبات بشكل طبيعى .
وأكد كوبر أن حمادة طلبة هى البديل الأمثل ل محمد عبد الشافى فى مركز الظهير الأيسر بعد تعرض ” شيفو ” لإصابة فى الدورى السعودي .

وأكد كوبر على إنزعاجه من مقولة أن المنتخب المصرى يعتمد على محمد صلاح فقد ، وقال أيضا ” نحن فريق جماعى ونسعى دائما لتحقيق الفوز على المنافسين ”

وعن إستبعاد الخماسى (شيكابالا ، حفنى ، بولو ، وليد سليمان و غالى ) قال كوبر :

مستوى شيكابالا فى تزايد مستمر وهو لاعب مميز ولكن لدى لاعبين مميزين فى نفس المركز وسبق لهم المشاركة فى صفوف المنتخب ، وأكد على أن استبعاد شيكابالا و حسام غالى لأسباب فنية ولا علاقة له بأمور شخصية أو مشاكل سابقة .
وأكمل: ” لا أحب الظلم ، وأيضاً لا أحب اللاعب الذي يعلق على اختيارات المدرب ، من المستحيل أن يكون هناك لاعب مفيد لي وللفريق ولا أقوم باستدعاءه
.
وكان منتخب مصر الأول معسكر مغلق للإستعداد لمباراة الكونغو فى التاسع من أكتوبر الجارى فى التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 .

اترك تعليق