متابعة:مني صقر

يعلن مكتب دعم الابتكار وتسويق التكنولوجيا بجامعة المنصورة عن بدأ اطلاق فعاليات ” معرض القاهرة الدولى الثالث للابتكار” برعاية أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا والذى سوف يعقد يومي 19-20 نوفمبر 2016 بقلعة محمد على بالقاهرة.

وذلك برعاية  ا.د/ أشرف محمد سويلم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث حيث انه يدعو السادة المبتكرين والمخترعين بجامعة المنصورة للحضور للمكتب وذلك للحصول على طلبات الإشتراك بالمعرض مع العلم بأن الموعد النهائى لإتمام اجراءات الاشتراك هو يوم الخميس الموافق 14 أكتوبر 2016.

ومن الجدير بالذكر ان  معرض القاهرة الدولى للابتكار هو إحتفال سنوى لأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا لرعاية الابتكارات والإختراعات ، وتوفير امكانية للتواصل مع العلماء ورجال الأعمال ورجال الصناعة والمستثمرين من زوار المعرض، وايضا فرصه كبيره لتوفير  فرص لتبني المستثمرين للأفكار الإبتكارية أو الحصول على تمويل من أكاديمية البحث العلمي وتبني تلك الأفكار المميزة في الحاضنات التكنولوجية.

وقد حصلت جامعة المنصورة بمعرض القاهرة الدولي الثاني للابتكار الفترة من 24-25 نوفمبر 2015 على جائزة أفضل خمس مشاريع جامعات وذلك عن جهاز لتصوير طبقات الأرض والمقدم من الطالب محمد عبد الرحمن عوض

1 COMMENT

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here