ضبط مبيض محارة بعد قتله سائق توكتوك ومحاولة سرقته

ضبط مبيض محارة بعد قتله سائق توك توك ومحاولة سرقته

image

كتبت : شيماء العدل

تمكن ضباط مركز السنبلاوين من ضبط متهم بعد تعديه بالضرب على سائق توكتوك بالضرب وإصابته بكسر فى الجمجمة مما أدى لوفاته فى الحال .
تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية إخطارا من
ضباط مركز السنبلاوين بقيام بعض الأهالى ببلاغ بقيام شخصين بالتعدى على سائق توك توك ومحاولة سرقة ” التوك توك ” قيادته على طريق ( السنبلاوين ، برهمتوش ) دائرة المركز .

وعلى الفور إنتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ حيث تمكنوا من ضبط  أحد المتهمين ويدعى صادق محمود محمد الجناينى س22 مبيض محارة ومقيم قرية “نوب طريف ” دائرة المركز ، حال تعديه وآخر على المدعو جمال إبراهيم عبده عبدالعزيز س54 سائق توك توك ومقيم قرية ” الحصاينة ” دائرة المركز ، بالضرب ” بجاكوش ” وإحداث  إصابته بكسر بعظام الجمجمة وطعنات متفرقة بالجسم  ولاذ الآخر بالفرار .

تم نقل المجنى عليه إلى مستشفى السنبلاوين العام ، وتوفى عقب وصوله .

بمواجهة المتهم ، إعترف بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهم الهارب / أحمد ياسر محمد رضا الحداد س25 عامل ومقيم بندر السنبلاوين 00 حيث إصطحبا المجنى عليه بالتوك توك قيادته من بندر السنبلاوين بحجة توصيلهما إلى طريق ” البوهية ” وقيامهما بالتعدى عليه بالضرب بقصد سرقة التوك توك تم التحفظ على التوك توك ” والأداة المستخدمة ” على ذمة تصرفات النيابة .

وجارِ تطوير مناقشة المتهم المضبوط للوقوف على مدى نشاطه الإجرامى .

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 19312/199 لسنة 2016 جنايات المركز ، وجارِ العرض على النيابة العامة وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالفحص وضبط المتهم الهارب .

اترك تعليق