الأهلى بثنائية يقتحم دفاعات الداخلية

كتب / أحمد وجدى الجوهرى
تمكن النادى الأهلى من تحقيق فوزاً مستحقاً على فريق الداخلية بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعت الفرقيين فى إطار مباريات الجولة الرابعة لبطولة الدورى العام المصرى .
جاء الشوط الأول من اللقاء متوسط فنياً من النادى الأهلى وأقل من المتوسط من لاعبى الداخلية ، وشهد الشوط الأول محاولات مستمرة من لاعبى الأهلى على مرمى الداخلية لكن اللمسات النهائية للمهاجمين لم تكن بالدقة الكافية لتسجيل هدف ، وأنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بدون أهداف .
ومع بداية الشوط الثانى دفع حسام البدرى المدير الفنى للأهلى باللاعب كريم نيديفيد كبديلاً من أجل تنشيط الجانب الهجومى ، ونجح مهاجم الأهلى الغانى جون أنطوى من احراز الهدف الأول الأهلاوى فى د 46 من عمر اللقاء بعد جملة رائعة نفذت مابين مؤمن زكريا وعلى معلول وجون أنطوى .
وشهدت معظم أوقات اللقاء تألق بعض لاعبى الأهلى مما مكنهم من التلاعب بدفاعات فريق الداخلية .
واستطاع النادى الأهلى احراز هدف ثانٍ فى د 60 عن طريق مؤمن زكريا بعد تمريرات رائعة بين لاعبى الأهلى أنهاها مؤمن داخل شباك الداخلية .
وحاول لاعبى الداخلية فى الربع ساعه الأخير من عمر اللقاء إدراك هدف أول لتقريب المسافات ومن ثم البحث عن التعادل ، لكن تألق شريف إكرامى حارس الأهلى حال دون ذلك ، ونجح شريف إكرامى فى التصدى لتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها ببراعة ، ونحج أيضا فى إزاحة كرة عرضية نفذت رأسية من لاعبى الداخلية

وشهد اللقاء تألق حسام غالى لاعب وسط الفريق الأهلاوى و على معلول الظهير الأيسر و مؤمن زكريا و غيرهم ، كما شهدت مشاركة بعض اللاعبين البدلاء مثل ” ميدو جابر ” و ” صالح جمعة ” بعد غياب الأخير لفترات طويلة عن التواجد فى قائمة مباريات الأهلى .
وجدير بالذكر أن النادى الأهلى بعد هذا الفوز تصدر ترتيب جدول فرق الدورى المصرى بالعلامة الكاملة 12 ، يشاركه فى نفس الترتيب الفريق السكندري سموحة .

اترك تعليق