بالصور ..إطلاق اسم شهيد دموه على المدرسة الإعدادية بالقرية تخليدا لذكراه

كتبت : شيماء العدل 
قدم المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية بتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد مجند محمود عبد الخالق محمد ٢١ سنه ابن قرية دموه مركز دكرنس والذى استشهد صباح أمس الجمعة إثر الهجوم الإرهابي الذي وقع بشمال سيناء .
وقرر المحافظ إطلاق اسم الشهيد على مدرسة دموه الإعدادية المشتركة تخليدا لذكراه وتعليق بانر بالاسم صباح الغد كما كلف مدير الإدارة العامة للمرور ببحث ودراسة ترخيص سيارة لأسرة الشهيد إسهاما معهم في توفير مصدر دخل .
كما وجه المحافظ لرئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب ببحث توفير فرصة عمل لشقيق الشهيد وكذلك التوجيه لرئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء بتوفير فرصة عمل لشقيقه الاخر تقديرا لظروف الأسرة .
وأكد المحافظ لوالد الشهيد بأننا مهما قدمنا لن نعوض دماء الشهداء وما يعوضنا عنهم هو فوزهم بالجنة وسيظل الشهداء تاج رؤوسنا جميعا ونور أرواحنا.
وقد توجه المحافظ إلى منزل أسرة الشهيد لمواساة والدة الشهيد مؤكدا لها أن مصابها هو مصاب مصر كلها قائلاً ” ربنا يصبرك ويصبرنا “.
وقد أكد المحافظ أن العمليات الإرهابية الخسيسة التي تقوم بها هذه الجماعات الإجرامية والتي تسعى إلى استهداف الدولة وإرهاب المجتمع وزعزعة الأمن والاستقرار لن تفلح في تحقيق أهدافها.
كما أشاد المحافظ بالتضحيات الجليلة التي يقدمها أبطال القوات المسلحة البواسل من دماء شهدائها الذكية لحماية أمن واستقرار الوطن، مشيرا إلى أن هذه العمليات الإرهابية لن تزيدنا إلا إصرارا على التصدي لها والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والنيل من استقراره.

fb_img_1476565660985fb_img_1476565655441fb_img_1476565658224fb_img_1476565670951

اترك تعليق