الدقهلية – شيماء العدل

بعد الحيرة و القلق في قرية الصالحات و خوف اهالى قرية الصالحات من ظاهرة الخطف و قطعهم الطريق لحث امن الدقهلية على سرعة البحث عن بنت القرية عزيزة حنفي المختفية منذ ثلاث ايام .
اخيرا اسدل الستار على اللغز الذي حير اهالى الصالحات وبني عبيد و تمكنت مديرية  امن الدقهلية من العثور على الفتاة وكشفت عن سر اختفائها الفترة الماضية للرأى العام الدقهلاوي
حيث نشبت خلافات عائلية بين عزيزة “عروس الصالحات “بمركز بنى عبيد مع زوجها وهو مادفعها للهروب من منزلها والاتجاه لمدينة المنصورة .
وبعد العثور عليها تم تسليمها لأهلها . و بسؤال بطلة قصة الاختفاء والتى شغلت الراى العام في الفترة الماضية تبين أنها قررت ترك منزل الزوجية لوجود خلافات بينها وبين زوجها متوجهة إلى مدينة المنصورة وقامت ببيع المشغولات الذهبية بمبلغ 10 آلاف جنيه واشترت بعض احتياجاتها الشخصية بمبلغ 600 جنيه ، واتفقت مع حارس عقار وطلبت منه تدبير مسكن لها وأقامت معه وزوجته يومي الجمعة والسبت تاركة مبلغ 9400 جنيه بحوزته وأثناء توجهها لشراء بعض المشتريات تم ضبطها . وقام الحارس بتسليم المبلغ لأهلها .
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2 أحوال بتاريخه، وجار العرض على النيابة العامة. حيث وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم أول المنصورة، عن وجود فتاة تنطبق عليها ذات مواصفات المُبلغ بغيابها بشارع الخلفاء الراشدين في منطقة الترعة، دائرة القسم أثناء بحثها عن سكن، وبانتقال الضباط لمكان البلاغ، تمكنوا من ضبطها واصطحابها للقسم.

1 COMMENT

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here