الأهلى يخسر العلامة الكاملة ويتعادل سلبياً مع بتروجيت

كتب :أحمد وجدى الجوهرى

استضاف فريق بتروجيت فريق النادى الأهلى بملعب الجيش بالسويس ، ضمن مباريات الأسبوع السادس لبطولة الدورى العام المصرى .
ودخل النادى الاهلى اللقاء محاولاً البحث عن العلامة الكاملة بعد تحقيقه الفوز فى اللقاءات الخمس السابقة ، محققا العلامة الكاملة من اللقاء ، بينما حاول بيتروجيت إيقاف القطار الأهلاوى فى هذا الأسبوع ، وتمكن المدير الفنى طلعت يوسف من قيادة المباراة بإمتياز ، مما جعل فريق بتروجيت يتمكن من تعطيل مسيرة الأهلى .
ودخل الأهلي لقاء بتروجيت بتغييرات في تشكيل الفريق. بتواجد جونيور أجاي فى الهجوم ، وعودة عودة حسام عاشور في وسط الملعب بجانب عمرو السولية وتواجد حسام غالي على دكة البدلاء ، وأستطاع النادى الأهلى من تقديم شوط أول قوى هجومياً لكنه لم ينجح فى التسجيل .
وشهدت د5 الهجمة الأهلاوية الأولى ، من انفراد مؤمن زكريا بعد تمريرة رائعة من أجاي إلا أن تسديدة الأخير جاءت ضعيفة بجوار القائم ، وعاود مؤمن الإهدار بعدها مجددا بعد تمريرة أحمد فتحي بتسديدة قوية جاءت فوق عارضة الفريق البترولي.
وتألق حارس مرمى بتروجيت طوال فترات الشوط الأول ، وأزاح عن مرماه أكثر من كرة ” رأسية نجيب ، وتسديدة أجاى ” لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى .
فى الشوط الثانى حاول الأهلى منذ البداية إحراز هدف لإراحة الجمهور الأهلاوى ، بينما فريق بتروجيت بقى كما هو فى حالة التنظيم الدفاعى والاعتماد على الهجمات المرتددة ، وتعرض لاعب الأهلى كريم نيديفيد للإصابة بعد تدخل قوى من أسامة محمد لاعب بتروجيت وتم إسعاف اللاعب ، بعدها بقليل يتعرض ” نيديفيد ” لإصابة أخرى تتسبب فى استبداله ونزول وليد سليمان بدلا منه ، بعدها تبديل ثانٍ أهلاوى بنزول حسام غالى بديلا لعمرو السولية .
وكاد أجاي ان يسجل هدفا أهلاويا لكنه لم ينجح في استلام الكرة داخل منطقة الـجزاء ليحرم فريقه من هدف .
وتألق شريف إكرامى من الشوط الثانى فى أكثر من كرة وأنقذ كرة فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء من امام اللاعب ” بيكلى ” مهاجم بيتروجيت الذى كاد أن يخطف الثلاث نقاط لكن تألق إكرامى أحال دون ذلك ، لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى ، ويخسر الأهلى العلامة الكاملة ، ويرتفع رصيده للنقطة 16 بينما يرتفع رصيد الى النقطة رقم 12 فى المركز الثالث .

img_7332

اترك تعليق