قتل شاب وإصابة شقيقه بسبب الورث بالسنبلاوين

كتبت : شيماء العدل

قام شاب يدعى (س ـ أ ـ م ) 20 سنة من قرية ديو الوسطى التابعة لمركز السنبلاوين بإطلاق النار على أبناء أعمامه مما أدى لوفاة احدهما وإصابة الآخر .

تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية إخطارا من ضباط مركز شرطة السنبلاوين يفيد بقتل حسام أحمد محمود ابراهيم 35 سنة وإصابة شقيقة  محمد أحمد محمود بطلق نارى فى الرقبة أثناء مرورهم بجوار منزله .

وعلى الفور قام ضباط مركز السنبلاوين بالقبض على القاتل مختبىء فى الزراعات خارج القرية وبحوزته السلاح المستخدم فى الجريمة وفرد خرطوش وعدد من الطلقات .

ترجع أحداث الواقعة إلى وجود خلاف وصراع بين أربعة أشقاء على ميراث أرض زراعية تقدر بحوالى 7 أفدنة ورث عن والدهم وهما السيد محمود ابراهيم وأحمد محمود ابراهيم وكمال محمود ابراهيم ومحمد محمود ابراهيم وحدث بينهم خلاف على الحدود حيث قام محمد محمود السيد بقتل شقيقة احمد بألة حادة بعد مشاجرة بينهم على تلك الحدود ليدخل محمد السجن ثم يخرج بعد قضاء عقوبته وتتوالى المشاكل بين الاشقاء وابناهم حتى اليوم .

وقام أحد أبنائهم بالتربص لأبناء أعمامه اليوم ويطلق عليهم دفعة من الرصاص من السلاح الآلى اليوم ويفر هاربا بين الزراعات .

وتحرر عن ذلك المحضر الازم وتم حبس المتهم على ذمة القضية وتنتظر جثة القتيل بمشرحة السنبلاوين كذلك تم حجز محمد أحمد محمود المصاب الثانى تحت العلاج بمستشفى السنبلاوين العام .

اترك تعليق