بالصور …توزيع 25 ألف كرتونه مواد غذائية من القوات المسلحة بسعر 25 جنيها بالدقهلية

كتبت : شيماء العدل

قامت القوات المسلحة بتوزيع 25 ألف كرتونة مواد غذائية بسعر 25 جنيها بدلا من 50 جنيها وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للتنمية البشرية والوحدات المحلية بنطاق المحافظة على مواطني الدقهلية.
وقد أكد المحافظ أنه تم توفير25 ألف كرتونه من السلع الغذائية من القوات المسلحة تأكيدا منها على الحرص على مستوى معيشة المواطنين وتوفير الدعم اللازم لهم مشيرا إلى أن هذه الخطوة ليست هي النهاية وأنها امتداد لأطر عمل المؤسسة العسكرية التي لا تؤول جهدا عن أبنائها من شعب مصر العظيم .
وأضاف أنه تم توزيع العدد المشار إليه على مختلف مواطني المحافظة وقد أوضحت د .هدى بلاط مدير الإدارة العامة للتنمية البشرية بالمحافظة أن المحافظ وجه بتشكيل فريق عمل من إدارة التنمية البشرية لاستلام ونقل وتوزيع الكراتين بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وتوصيلها لمستحقيها.
ووجه “إمام” الشكر إلى القوات المسلحة ورجالها لجهودهم المستمرة في حماية أمن الوطن وفى مساعدة المحتاجين من أبناء هذا الوطن العزيز.
كما أكد على استمرار الجهود المبذولة من قبل المحافظة وبالتعاون مع كافة الجهات الوطنية المخلصة وبإشراف الإدارة العامة للتنمية البشرية والتنسيق الكامل مع الوحدات المحلية من أجل تقديم المزيد من الدعم والمساندة للحالات الاجتماعية والإنسانية واستمرار هذا الدعم على مدار العام وذلك بتعاون القادرين وأهل الخير ورجال الأعمال من أبناء الدقهلية.

whatsapp-image-2016-11-06-at-4-41-03-pmwhatsapp-image-2016-11-06-at-4-40-34-pmwhatsapp-image-2016-11-06-at-4-40-30-pm

اترك تعليق