” إمام ” يشهد الاحتفال بتسليم عدد ٢٥ تروسيكل لعدد من شباب الأسر الأولى بالرعاية

كتبت : شيماء العدل

شهد حسام الدين إمام محافظ الدقهلية الاحتفال بتسليم عدد ٢٥ تروسيكل لعدد من شباب الأسر الأولى بالرعاية اليوم الأربعاء ، وذلك بالتعاون بين إدارة التنمية البشرية ومؤسسة صناع الحياة موجها التحية لمؤسسة صناع الحياة ومجلس الامناء وإدارة التنمية البشرية .
وأكد “إمام” “لو اشتغلنا بنفس الروح في كافة الأجهزة والمشروعات يمكننا تحقيق المستحيل والوقوف بجانب المستحق ، مضيفا أنه يسعى بكل الجهد حتى يصل الدعم للمستحقين وتصل الخدمة لأصحابها الحقيقيين دون وساطة أو محاباة ولابد من التدقيق في البحث والدراسة .
كما أشار إلى أن هناك ٢٠ مشروعا سيتم افتتاحها خلال شهر ونحضر هنا للاحتفال ولابد من العمل بحب واخلاص وتفانى لخدمة هذا الوطن فهو يستحق منا بذل الكثير، كما أضاف المحافظ أننا في مرحلة بناء وتنمية وكفاكم نوم وكسل وكل رئيس وحدة راع للمواطنين بالنطاق الجغرافي وموجها “طبطبوا على الناس لأن ملهومش غيرنا وابحثوا عن المحتاجين ولا تنتظروا مجيئهم اليكم” نفسي قبل المدارس الاقيكم دفعتوا مصاريف المحتاجين واشتريتوا ملابسهم وعالجتوهم”.
كذلك أشار المحافظ أن رسالته التي يعمل عليها أن نصرف إعانة أو منحة أو معاش أو خدمة للمواطنين دون أن يطلبون وكونوا أهل من لا أهل له وأسرة من لا أسرة لديه.

في ختام الحفل قدمت المؤسسة درعها تقدير للمحافظ وبادلها بدرع المحافظة تقديرا لجهودها، ثم قام بتسليم عدد ٢٥ تريسكل لشباب الأسر الاولى بالرعاية مشددا عليهم بذل الجهد لكسب لقمة العيش الحلال .

dsc_9016

dsc_8909dsc_8986dsc_8989dsc_9022

اترك تعليق