بالصور..حملة موسعة تسفر عن إزالة أدوار مخالفة بعدد من المباني بنطاق حي غرب وشرق المنصورة

كتبت : شيماء العدل

قامت حملة تضم التموين والصحة والإشغالات والإدارة الهندسية ومباحث قسم ثان ورئاسة حي غرب وشرق ومركز المنصورة بالاشتراك مع فريق العمل الميداني بإزالة الدور الثاني عشر بأحد الأبراج السكنية بشارع الإمام محمد عبده بتوريل الجديدة بحي شرق .
كما قامت بفك الشدة الخشبية للدور العاشر المخالف بأحد العقارات بشارع الترعة ،كذلك قامت الحملة بإزالة الشدة الخشبية لسقف الدور الخامس العلوي مدينة مبارك بمنطقة حوض أبو الليل بحي غرب.
وتوجهت الحملة للمرور الميداني على منافذ بيع السلع التموينية بنطاق مدينة طلخا للتأكد من سلامة الإجراءات ومتابعة مدى صلاحية السلع للاستهلاك والالتزام بالأسعار الرسمية وعدم الإحتكار حيث قامت بالمرور على احد شركات تجارة الجملة بشارع عاطف الشرقاوي امام السجل المدني وأسفرت عن ضبط ٥٨٨٠ كجم من الدقيق تحمل أسماء تجارية مختلفة ومعبأة داخل كراتين القوات المسلحة وتبين عدم وجود فواتير توريد من القوات المسلحة للشركة العامة كما تبين أنها مجهولة المصدر ،وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن التحفظ على الكميه وتحرير المحاضر اللازمة بشأنها.
وشدد محافظ الدقهلية على استمرار تلك الحملات الميدانية للتصدي للمخالفات والتعديات والحفاظ على موارد الدولة وسيادة القانون وردع المخالفين وحماية المواطنين من جشع البعض من التجار.

fb_img_1480617772601fb_img_1480617759858fb_img_1480617754040fb_img_1480617750817

اترك تعليق