الأموال العامة بالدقهلية تضبط عاطل قام بتزوير أوراق الحج والعمرة

كتبت إيمان أمين 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية بالتنسيق مع مكافحة جرائم الأموال العامة، من إلقاء القبض على شخص احترف تزوير أوراق رسمية.

حيث تلقي اللواء مجدي القمري مدير مباحث الدقهلية، إخطارًا بورود بلاغ ضد شخص يدعى «ج. ع» 40 عامًا، بمنطقة بلقاس، لقيامه بتزوير أوراق رسمية وتقليد الأختام الحكومية، وتسفيره للمواطنين لأداء الحج والعمرة بأوراق مزورة.

وعلى الفور، تم تشكيل لجنة من ضباط الشرطة برئاسة العقيدان سعيد شعير رئيس مباحث الأموال العامة، وياسر غانم رئيس فرع غرب، وتوجهت الي مكان البلاغ،
وتم ضبط المتهم بقيادة الرائد محمد اللوزي داخل مسكنه.
وتم التحفظ على مجموعة من الأختام المقلدة لجهات حكومية مختلفة خاصة بنيابة جنوب المنصورة ومركز شرطة بلقاس ومكتب صحة تانِ ومكتب توثيق الشهر العقاري وأكليشيه رئيس القلم الجنائي.

بالاضافة الى 222 شهادة ميلاد مختومين بخاتم شعار الجمهورية، و281 جواز سفر، وكمية من المطبوعات الخاصة بوزارة الصحة والسكان عبارة عن شهادات تطعيمات الحج والعمرة على بياض ومعدة للتزوير، وكمية من إيصالات خاصة بوزارة المالية على بياض، وعدد من فواتير كهرباء منسوب صدورها لشركة كهرباء شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، و24 شهادة طلاق، و10 شهادات إعفاء من التجنيد، و6 شهادات تأدية الخدمة العسكرية منسوب صدورها لمناطق تجنيد، و3 إذون سفر، و10 شهادات وفاة، و10 شهادات قيد زواج.

وتم تحرير محضر بالواقعة ، وتم حجز المتهم لحين العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.images-4

اترك تعليق