كتبت : شيماء العدل

قرر حسام الدين إمام محافظ الدقهلية إحالة عدد ٢١ من العاملين بالوحدة المحلية بكفر الترعة القديم مركز شربين إلى التحقيق بسبب تغيبهم عن العمل .

وأشاد المحافظ بجهود الوحدة في إنجاز طلبات المواطنين ( رخص مباني – رخص محلات – توصيل مرافق) في المواعيد المحددة، كذلك ارتفاع نسبة تنفيذ الوحدة المحلية للخطة الاستثمارية للعام المالي٢٠١٧/٢٠١٦، كما أشاد بجهود الوحدة في توفير فرص عمل للشباب من خلال جهاز تشغيل شباب الخريجين وإدارة بناء وتنمية القرية، والمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية (مشروعك).

ووجه المحافظ بتحصيل متأخرات الإيرادات والرسوم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين عن تحصيل أموال الدولة، كذلك شدد على سرعة تنفيذ قرارات الإزالة للتعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات المباني بالتنسيق بين الوحدة المحلية والجهات المعنية.

كما شدد المحافظ على الاستمرار في حملات إدارة المتابعة الميدانية للوقوف على مدى الإنضباط وانتظام العمل والتعرف على مدى الالتزام بتنفيذ الخطط الموضوعة وتوظيف أدوات العمل التوظيف المناسب لرفع كفاءة العمل مؤكدا أن موارد الدولة ملك للمواطنين ولن يسمح بالعبث بها أو إساءة توظيفها واستخدامها وأنه على الجميع العمل بإخلاص .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here