بالفيديو ..رد على ما نشر من فقدان مريض بصره بسبب إهمال طبيب بمستشفى الخير بشارع قناة السويس بالمنصورة

كتب : عمرو مدحت

تواصل الدكتور محمود أبو الخير مدير مستشفى الخير مع المنصورة توداى
للرد على ما نشر من فقدان مريض بصره بسبب إهمال طبيب بمستشفى الخير بشارع قناة السويس بمدينة المنصورة من نشر ادعاء مواطنة بما لحق بزوجها من ضرر نتيجة إجراء قسطرة تشخيصة لزوجها أدت إلى فقده البصر والموضوع تحت التحقيق الآن .

جائنا هذا الرد والتوضيح من المستشفى

نفيدكم بالتالى المريض المذكور تم اجراء أشعه تشخيصية عن طريق القسطرة للمخ افادت وجود ورم كبير الحجم بالمخ ويهدد بدرجة كبيرة حياة المريض المذكور وتم تسليم زوجتة إسطوانة مدمجة بنتيجة الأشعة عن طريق القسطرة وكذلك تقرير مفصل عن الأوعية الدموية للمخ والورم المكتشف.

وخرج المريض من غرفة القسطرة بصحة جيدة وبقدرة جيدة على الابصار الى غرفة الملاحظة وطلبت زوجته بقاءه فى غرفة الملاحظة لحين توجهها لاحد جراحى المخ والاعصاب خارج المستشفى لعرض التقارير عليه والذى افاد بضرورة اجراء عملية جراحية عاجلة لاستئصال الورم .

قام أهل المريض بالسؤال عن تكاليف العملية فاخبرناهم أن تلك العملية لا تجرى فى المستشفى عندنا وأثناء ذلك سمعنا صراخ زوجة المريض وادعت أن زوجها لا يرى ومنعت أى من الاطباء من مناظرة المريض واتصلت بالشرطة لابتزاز الطبيب المعالج حتى يتحمل هو تكاليف اجراء العملية الجراحية.
وبعد أن قام الطبيب المعالج بمناظرة المريض بمساعدة العقلاء من اقاربه تبين كذب ادعائها وأصرت على تحرير محضر شرطة ثم اختفت وجميع اقارب المريض لمدة 24 ساعة كاملة وتركوا المريض بلا طعام أو شراب لمدة يوم كامل داخل المستشفى وبدون سداد باقى مستحقات المستشفى حتى حضر شقيقة المريض وابن اخيه وطلبوا استلام المريض واقروا كتابة بقدرته على الإبصار وأنه بصحه جيدة فتم استدعاء النجدة لإثبات ذلك قانونا .
قامت زوجة المريض بالاعتداء على ابن شقيق زوجها واتهمته بالتواطئ وتسلمت هى المريض المذكور .

 

 

15724091_1180095242076859_2085349896_n

اترك تعليق