كتبت : شيماء العدل

إلتقى حسام الدين إمام محافظ الدقهلية ،اليوم ، بمسئولي الشركة المنفذة لتصميم خط الأتوبيس النهري بالمنصورة ، الدكتور مصطفى صابر رئيس وحدة بحوث النقل النهري بالإسكندرية والدكتور محمد الأباصيري رئيس قسم الدراسات الاقتصادية والبحوث الملاحية .

واستعرض المحافظ إجراءات ومواصفات الخط النهري وجدوى ، وآليات التنفيذ مشددا على أن الفترة الزمنية للبدء والانتهاء من المشروع ستكون على رأس عناصر المفاضلة بين العروض .

كما أكد المحافظ على أن الأولوية لتنفيذ المشروع ستكون للعروض ذات المواصفات العالية والالتزام بالتنفيذ خلال مدة قصيرة وأسعار ملائمة، كما شدد على ضرورة الانتهاء خلال شهر من اليوم من وضع المواصفات الفنية للمراسي والعمل بالتوازي مع باقي الاجراءات على أن يتم الانتهاء خلال أربعة أشهر من المشروع بشكل كامل .

وقد أوضح المحافظ حول طول المدة الزمنية لتنفيذ المشروعات” البلد بتروح في داهية بسبب بطئ الاجراءات وتغيير الأسعار وندفع أكتر” .

كما أضاف لمسئولي الجهة أن” أي حد يعطلكوا كلموني وأنا اخلص كل الاجراءات بنفسي واللي يهمني تقديم خدمة للناس مش عاوزين مكسب”، كذلك طالب المحافظ بتغيير مواصفات الأوتوبيس ليكون حمولة عدد ٥٠ راكب بدلا من ١٠٠ لزيادة أعداد الأتوبيسات وتقليل المدة الزمنية البينية للنقل.
وقد أكد المحافظ على أنه يسعى لرسم الفرحة على وجوه المواطنين بمثل هذه المشروعات مؤكدا اننا لا نسعى للربح ولكن يعنينا الجانب المجتمعي.

fb_img_1484158996446fb_img_1484158993543

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here