كتبت : شيماء العدل

أعلن حسام الدين إمام محافظ الدقهلية عن تقديم خدمة طبية وعلاجية من خلال عيادات وصيدليات متنقلة بفرق طبية كاملة تضم أطباء وصيادلة وتمريض على مدار يوم الأحد ٢٠١٧/١/١٥ بأنحاء المحافظة ، وبجميع المراكز والمدن والقرى .

وكلف المحافظ الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لتقديم تلك الخدمة على مدار اليوم المشار إليه وأيام أخرى إذا إستدعى الأمر .

وعلى الفور قام وكيل وزارة الصحة بالتوجيه لمدير عام العلاجي ومدير الرعاية الصحية الأولية بإرسال إشارة إلى جميع منافذ تقديم الخدمة التابعة لمديرية الشئون الصحية للعمل على مدار هذا اليوم ، كما تم التوجيه لمسئول القوافل الطبية للتنسيق مع جميع مديري الإدارات الصحية بتسيير العيادات المتنقلة بفرق طبية كاملة تضم أطباء ، صيادلة، تمريض لتقديم الخدمة الطبية والدوائية للمترددين عليها طوال اليوم، كذلك تم التوجيه باستمرار عمل الفرق المذكورة على مدار الساعة لتيسير وصول الخدمة للراغبين في اجراء الكشف وتلقي العلاج.

وشدد المحافظ على أهمية تقديم أفضل أنواع الرعاية والعناية بالمواطنين المترددين على أماكن تقديم الخدمة وتيسير كافة الاجراءات أمامهم وتلبية كافة مطالبهم في تلقي العلاج اللازم واجراء الكشوف المطلوبة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here