محافظ الدقهلية يقرر غرامة ١٥ ألف لأحد المطاعم بالسنبلاوين وإغلاقه لحين الانتهاء من إجراءات الترخيص

كتبت : شيماء العدل

تفقد حسام الدين إمام محافظ الدقهلية ، اليوم ، عدد من الجمعيات الاستهلاكية ومنافذ التموين ومنشآت غذائية خلال جولته اليوم بمدينة السنبلاوين .

واستدعى “إمام ” وكيل وزارة التموين ووجه إليه تحذير شديد اللهجة كما استدعى مدير مباحث التموين ، وقرر إحالة مدير فرع الجملة وسكر السنبلاوين ومفتش التموين المسئول للتحقيق ونقلهم خارج المركز .

وكلف وكيل وزارة التموين بتشكيل لجنة لحصر الكميات الموجودة بالجمعية والرصيد السلعي والمنصرف وتاريخ الانتاج والانتهاء وكذلك التنبيه على بقالي التموين بتوضيح خط طباعة بونات الصرف .

وتفقد المحافظ عدد من المطاعم وأمر بتوقيع غرامة ١٠ الاف جنيه على أربعة مطاعم لتدني مستوى النظافة وعدم توفر اشتراطات الأمان وغلقها لحين الانتهاء من إجراءات الترخيص ، كما كلف رئيس المركز بتحصيل غرامة ١٠ الاف جنيه على إحدى القطع الفضاء وإزالة المخلفات بها على نفقة المالك، وغرامة ١٥ الف على أحد المطاعم وإغلاقه لحين الإنتهاء من اجراءات الترخيص .

كما قرر المحافظ إحالة جميع المسئولين عن التراخيص والأمن الصناعي والبيئة للتحقيق وايقاف صرف الحوافز والمكافآت الخاصة بهم، وتشكيل لجنة لتلافي السلبيات بشوارع السنبلاوين خلال ٤٨ ساعة والعرض الشخصي، كذلك تشكيل لجنة من إدارة المرور لضبط حركة التوك توك الغير مرخصة وعرض تقرير اسبوعي عنها قائلا” مش عاوز أشوف المنظر العشوائي ده تاني”.

اترك تعليق