السجن 7 سنوات لأمين مخزن بدار أيتام الصفا بطلخا لاتهامه بهتك عرض طفلة بالدار

كتبت : شيماء العدل

قررت محكمة جنايات المنصورة ، الدائرة العاشرة ، بالسجن لمدة سبع سنوات لأمين مخزن بدار أيتام الصفا بمركز طلخا محافظة الدقهلية، لاتهامه بهتك عرض طفلة بالدار، كما قضت ببراءة رئيس مجلس إدارة الدار.

ترجع أحداث القضية للعام الماضى بعد تقدم إحدى العاملات بالدار ، ببلاغ إلى النيابة العامة تفيد بأن الطفلة قمر نزيلة بالدار، أخبرتها أن “فاضل . ا . ” أمين المخزن بالدار خلع ملابسه وتعدى عليها وهتك عرضها ، وقامت باصطحابها إلى أحد الأطباء للاطمئنان عليها خوفا من حدوث حمل بعد أن أخبرتها الطفلة بأنها تعانى من مغص شديد فى البطن، وكانت المفاجأة بعد أن أخبرتها الطبيبة بأنه يوجد شرخ فى غشاء البكارة للطفلة نتيجة تعرضها لاحتكاك قوى.

وعلى الفور، ذهبت العاملة إلى رئيس مجلس إدارة الدار وأبلغته بما حدث، فرفض كلامها خوفا من اتخاذ إجراءات ضده من قبل مسئولى وزارة التضامن وأصدر لها قرارا بالفصل من الدار بحجة أنها لم تسمع كلامه.

وكشفت التحقيقات وفقا لرواية العاملة، أنها شعرت بوجود تواطأ بين أمين المخزن ورئيس مجلس إدارة الدار، فاصطحبت الفتاة إلى النيابة وقامت بتحرير محضر بالواقعة ببلاغ رقم 2752 جنح طلخا.

وأكد الدكتور أحمد نادر رئيس مجلس إدارة الجمعية أن سوف يتقدم بالنقض فى القضية لإعادة المحاكمة من أجل الحصول على حكم أقوى من ذلك ، مؤكدا مسئولية رئيس مجلس الإدارة الأسبق عن الواقعة وتستره وتواطؤه مع الجانى مطالبا بتغليط العقوبة على المتهمين .

اترك تعليق