بالصور ..محافظ الدقهلية يواصل أول أيام عمله ويوجه بمتابعة رفع القمامة حفاظا على المظهر الحضارى ويؤكد يدي بيدكم لنبني معا

كتبت : شيماء العدل

واصل الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية أول أيام عمله له ويتفقد شوارع المنصورة ، ومنافذ البيع ويؤكد يدي بيدكم لنبني معا ونحقق آمال المواطنين.

يذكر أن المحافظ قد عاد من مدينة شربين وقام بالمرور على منافذ البيع ليطمئن على سلامة السلع المعروضة ومدى صلاحيتها ويشدد على الالتزام بالبيع بأسعار أقل من السوق ويؤكد على استعداده لتوفير كل الدعم المطلوب حتى يشعر المواطن بتوافر السلعة وبأسعار تناسب البسطاء ومحدودي الدخل خاصة، كما وجه لوكيل وزارة التموين بضرورة تشديد الرقابة على منافذ البيع ومحلات السلع الغذائية وضبط الأسعار .

كما تفقد المحافظ شارع قناة السويس وشارع الدراسات والأتوبيس الجديد الذي توقف فيه أمام بعض القمامة المتراكمة، وقد وجه لرئيس حي شرق بمتابعة عمليات رفع القمامة أولا بأول حفاظا على المظهر العام للمدينة وحرصا على صحة المواطنين.

وأكد المحافظ على أنه لابد أن نعمل بتكاتف ونؤدي كفريق فكلنا خدام هذا الوطن مشيرا إلى أن النظافة والمرور أولى أولوياتي ومحاربة الفساد وتحقيق مطالب المواطنين.

اترك تعليق