ضبط ٢٠ ألف لتر بنزين و٥٣ طن أرز و ٥٥ طن دقيق و ٥٢ طن مضبوطات غش بالدقهلية

كتبت : شيماء العدل

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية ، اليوم ، عن ضبط ٢٤٣ من القضايا في كافة المجالات شملت عدد ٢٠ ألف لتر بنزين وسولار ٥٣ طن أرز وعدد ٥٥ طن دقيق وعدد ٥٢ طن مضبوطات غش تجاري ، وعدد ٥٧٠ كيلو بوتاجاز ، عدد قضية واحدة لتجميع ٢١٥٠ رغيف خبز، وعدد ٢ قضية ذبح خارج المجازر الحكومية، وإعدام عدد ٥٦ طائر متنوع للإصابة بإنفلونزا الطيور، كما تم ضبط ١٥٥ قضية عدم إعلان عن الأسعار، وعدد ١٨ قضية في مجال البيع بأعلى من السعر، وعدد ٩ قضايا لمنشآت بدون ترخيص، وعدد ١٢ قضية عدم حمل شهادة صحية ،٣ قضايا انتاج خبز ناقص الوزن، وقد تم التحفظ على جميع المضبوطات.

جاءت تلك البيانات وفقا للتقرير الذي عرضه العميد باهي حامد مدير إدارة مباحث التموين على المحافظ عن الأسبوع الثاني من شهر فبراير الجاري .

وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة من جانب إدارة شرطة التموين ودورهم البارز في الرقابة على الأسواق والتصدي لعمليات التهريب والاحتكار .

كما شدد المحافظ على أهمية الرقابة المستمرة وضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق الانضباط وتوافر كافة السلع للمواطنين خاصة السلع التموينية والغذائية واسطوانات البوتاجاز من أجل الحفاظ على موارد الدولة.

اترك تعليق