بالصور ..حفل تخريج الدفعة ٤٨ لطلاب كلية الطب جامعة المنصورة

كتبت : شيماء العدل

شهد الأستاذ الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية ، اليوم ، يرافقه الأستاذ الدكتور محمد القناوي رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور السعيد عبد الهادي عميد الكلية حفل تخريج الدفعة ٤٨ لكلية الطب جامعة المنصورة .

وألقى المحافظ كلمة قال فيها أنه فخور بوجوده بين أطباء اليوم والمستقبل ، وأنه يتوسم فيهم كل الخير لهذا الوطن،كما قال أوصيكم والجميع بذل كل الجهود لتوفير الرعاية الطبية اللازمة للمرضى ، فليس لهم ملاذ سواكم وأتمنى أن تكونوا رسل رحمة للمرضى ،كذلك شدد على حرصه الدائم على التعاون المثمر بين الجامعة والمحافظة في مختلف المجالات وتبادل الخبرات والكوادر فجميعنا نهدف إلى تحقيق مطالب المواطنين، كما وجه تحية للهريجين مشيدا بجهودهم وتميزهم ،كذلك قال أنه لابد من توجيه رسالة تقدير وعرفان لأولياء الأمور الذين سهروا وضحوا لتكونوا هنا اليوم ليجنوا الثمار الطيبة لزرعهم .

كما وجه عددا من النصائح للخريجين بالحفاظ على سلوكياتهم مع المرضى ومظهرهم بين الناس ، كذلك أكد لهم على أن النجاح هو إتقان ما نقومون به من عمل فكونوا للوطن جنود وللمرضى مصدر راحة واطمئنان ولأهلكم نقطة مضيئة.
وتضمنت فقرات الحفل طابور عرض الخريجين ثم عزف موسيقى السلام الوطني وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة الأولى على الدفعة ممثلا عن الخريجين أكدت فيها أن الطب رسالة رفيعة سنبذل كل الجهود لنكون على قدرها .

وألقى كل من وكيل وعميد الكلية ونائب رئيس الجامغة كلمة وجهوا فيها التقدير للخريجين وأولياء أمورهم ،ثم تقديم عرض عن الخريجين،كما ألقى رئيس الجامعة كلمة رحب فيها بالمحافظ مؤكدا على جهوده الملموسة في المحافظة وحرصه على المشاركة والتعاون المستمر مع الجامعة .

وقدم رئيس الجامعة درع الكلية للمحافظ كما قام المحافظ ورئيس الجامعة ونائبها وعميد الكلية بتكريم عدد ٥٥ من الخريجين الذين اشتركوا في الحفل وتسليمهم شهادات التخرج .

اترك تعليق