محافظ الدقهلية يؤكد على دعمه الكامل للجادين من الشباب والمستثمرين

كتبت : شيماء العدل

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية توفير كل سبل الدعم لشباب المنتجين وكافة المستثمرين وتوفير رؤوس الأموال اللازمة لفتح آفاق جديدة لمختلف المشروعات وإتاحة فرص عمل للراغبين في مختلف قطاعات الإنتاج .

وأكد المحافظ على أنه تم منح قروض للشباب وأصحاب الأعمال ودعم المشروعات الإنتاجية والخدمية بقيمة ٢٠٨ مليون ٨٩ ألف جنيه ، وباجمالي عدد مشروعات ٤٢٨٥ مشروع .

كما أشار إلى أن الدقهلية تأتي في مقدمة المحافظات الخمسة المتميزة في منح القروض وخلق فرص الاستثمار ، وشدد المحافظ على مسئولي الإدارة العامة للمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية” مشروعك” بضرورة فتح قنوات جديدة لتوفير القروض المطلوبة وتيسير كافة الإجراءات بما لا يهدر موارد الدولة وتنويع المشروعات لتلبي حاجة السوق من المنتجات المختلفة وتعظيم الإستفادة من الأموال الممنوحة.

وأشار السيد صبح مدير عام إدارة المتابعة بالمحافظة ومحمد البدوي المسئول عن مبادرة”مشروعك” بأنه منذ إطلاق المبادرة فقد بلغ عدد المشروعات التي تم تنفيذها ٤٢٨٥ مشروع بمختلف الوحدات المحلية وذلك حتى تاريخ ٢٠١٧/٣/١٥ .

وجاء ترتيب أعلى خمسة مقرات لمنح القروض على مستوى المحافظة ،المنزلة ، حي غرب، ميت غمر، بلقاس، أجا .

وأكد المحافظ على وقوفه المستمر بجانب كل الراغبين في العمل الجاد وجميع المخلصين في الإستثمار الحقيقي لتوفير فرص عمل حقيقية لأبنائنا.

اترك تعليق