“الشعراوى ” الرياضة مفتاح الأخلاق وعلينا مساعدة الشباب ليكونوا رياضيين والحفاظ عليهم من الإنحراف

كتبت : شيماء العدل

شهد الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية ، اليوم ، حفل ختام الدورة الأساسية للمدربين رقم ٢٤٨ باستاد المنصورة .

وألقى كلمة أكد فيها على أن الرياضة مفتاح الأخلاق وطريق الإنضباط وعلى الجميع الإلتزام بقدر عال من الجدية للاستفادة من الدورات وانه علينا مساعدة الشباب ليكونوا رياضيين والحفاظ عليهم من الإنحراف او اعتناق الأفكار السلبية .

وأشار أن الرياضة تعلمنا تقبل الآخر والسعي للفوز وتقبل الخسارة بروح رياضية فهي ليست مجرد لعبة بل منهج عمل وحياة ،موجها دعوة عامة لجميع الفئات لممارسة الرياضة سواء احترافيا أو كهواية ومؤكدا أن هناك تمارين لابد ان يمارسها الجميع حتى المرضى .

وأضاف المحافظ أن هذه الدورات للارتقاء بمستوى التدريب واعداد مدربين مؤهلين موجها أن تحقق أهدافها لتطوير المهارات الأساسية والتخطيط لكافة الألعاب، واكد كذلك أنه يوفر كل الدعم والرعاية المطلوبة للارتقاء بمختلف الألعاب الرياضية بأنحاء المحافظة.

وفي ختام الحفل تم تقديم درع النقابة العامة للمهن الرياضية ودرع النقابة الفرعية واستاد المنصورة للمحافظ،كما تم تقديم الدروع للمتميزين من الرياضيين بالدقهلية.

حضر الحفل الأستاذ رمضان شوربة وكيل وزارة الرياضة والدكتور فتحي ندا النقيب العام للرياضيين والمستشار ماهر مهران رئيس مجلس إدارة استاد المنصورة وعدد من أعضاء مجلس النواب ولفيف من الرياضيين .

اترك تعليق