براءة السيدة “ثابتة “المتهمة بخطف الأطفال بدكرنس

كتب : خالد السباعى

بعد أن أخلت النيابة سبيلها وبرأتها من كل التهم المنسوبة اليها أهالي الكردي يلتفون حول السيده ثابته المتهمه بخطف الأطفال من قبل محامي إحدي المخطوفين .

وأكد مصدر مسئول بمديرية أمن الدقهليه أن السيدة ثابته وأولادها ليس لهم أي دخل في قضية خطف الاطفال المشهوره بدكرنس وان كلام المحامي عبر احدي القنوات الفضائيه غير صحيح ولا أساس له من الصحة .

وقل محمد معاطي أحد أصحاب المحلات المجاورة الحاجه ثابته أنها ليس لها علاقه بخطف الأطفال وهذه السيده تجلس علي فرن لشوي الأسماك منذ أكثر من 20 هاما ولم نرى منها أي مكروه ويقول الشيخ إبراهيم أحد بائعي الأسماك بجوار الحاجه ثابته أن هذه السيده اعرفها منذ أكثر من 30 عاما تكافح من أجل أولادها الذي تركهم زوجها لها منذ أكثر من 15 عاما منذ أن وافته المنيه .

وتقول احدي أصحاب الحضانات أن حسونه الذي تم ذكره في الفيديو أيضا يعمل سائق ومنذ أكثر من ثلاث أعوام يعمل في توصيل الأطفال من الحضانة لمنازلهم لم نري منه أي مكروه .
وتقول الحاجه ثابته انه تم استدعائها من قبل إدارة البحث الجنائي بالدقهليه وتم مواجهتها بالطفل الذي أنكر كل كلمه قالها في حقي بشأن خطف الاطفال .

ويقول أولاد الحاجه ثابته منذ ثلاث أيام لم يدخل بيتنا جنيها واحدا وطالبو بمقاضاة المحامي الذى ذكر أسمائهم في إحدي القنوات الفضائية .

 

اترك تعليق