احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات باستاد المنصورة الرياضى

كتبت : شيماء العدل

شهد الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية ، اليوم ، احتفالية عيد الأم وتكريم الأمهات المثاليات التي أقيمت بالصالة المغطاة باستاد المنصورة بإشراف مديرية التربية والتعليم وتقديم طلاب وطالبات مدارس المنصورة الرسمية للغات ، رافقه العقيد تامر نصار المستشار العسكري للمحافظة .

وألقى المحافظ كلمة أكد فيها أن الأم تستحق منا الإحتفال بها كل لحظة ولن نوفيها حقها علينا والأم المصرية تضرب أروع الأمثلة للعطاء والتضحية والسهر ، وقال أوجه تحية خاصة في هذه المناسبة لأمهات الشهداء وقابلت منهم نماذج فريدة لابد ان نحملهن فوق رؤوسنا،مؤكدا على أن المرأة المصرية تعطي الدروس في أصول الأمومة والزوجة المثالية والابنة البارة والأخت الحنون،وأضاف أن حفل اليوم يؤكد على أن المدارس الحكومية تملك الكثير من المواهب والإمكانيات وانها في طليعة المدارس وأننا قدرون على تقديم أفضل النماذج التعلمية ،موجها تحية تقدير للقائمين على المدرسة والحفل،كما طلب من الحضور توجيه التحية لبلدنا الحبيبة قائلا فلنردد جميعا تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر .

كان في استقبال المحافظ الأستاذ علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم والأستاذ رمضان شوربة وكيل وزارة الشباب والرياضة وعددا من أعضاء الجهاز التنفيذي .

وفور وصوله تفقد معرض الصور والرسم الذي أقامه طلاب وطالبات المدرسة التجريبية للغات كما تفقد جناح رسوم أطفال حضانة المدرسة وقد أبدى المحافظ اعجابه بجمال الرسم مشيدا بالمستوى الفني الراقي لهم وخاصة أطفال الحضانة بالمدرسة ،كما تفقد معرض الآلات الكاتبة .
تضمنت فقرات الحفل عزف موسيقى السلام الوطني ثم تلاوة بعض ايات القرآن الكريم ، بعدها تم تقديم عروض فنية وموسيقية وغنائية متنوعة .

في ختام الحفل قام المحافظ بتكريم عدد ٢٤ من الأمهات المثاليات ،وعدد ٢٠ من رؤساء مجالس الأمناء بالمدارس الرسمية للغات ،وقد تم تقديم المصحف ودرع المدارس الرسمية تقديرا للمحافظ.

اترك تعليق