أهالى لاعب منتخب مصر للدرجات المتوفى يفجرون مفاجأة بشأن حالته الصحية قبل وفاته

كتب : أحمد وجدى الجوهرى

فجر أهالى اللاعب إسلام ناصر لاعب منتخب مصر للدرجات والذى وافته المنية أثناء مشاركته بمنافسات البطولة الأفريقية بجنوب أفريقيا الأسبوع الماضى .

وقال والد اللاعب ” إسلام تم منعه من اللعب بسبب مشاكل فى القلب والأتحاد استخدموه كورقة رابحة عشان يكسبوا من وراه ، إسلام وقع قبل كده مرتين فى شرم الشيخ وسويسرا ، والدكاترة قالوا لازم يبطل يلعب لان عنده مشكلة فى القلب .

وأعلن شقيق إسلام عن استيائه من اتحاد الدرجات ومن المنظومة الرياضة فى مصر قائلاً ” رموه فى التلاجه وراحو كملوا لعب ، لو كان أبوه وزير كانوا نزلوه فى نفس اليوم ، وأكد على أن إسلام كان يعانى فى مشاكل فى القلب وتعرض لحالتى إغماء قبل ذلك فى شرم الشيخ وسويسرا ، ومدرب المنتخب طلب من إسلام التوقيع على  تقرير قبل اللعب انه مسئول عن نفسه لو تعرض لأى مشاكل صحية  ” .

بينما أعلن الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد المصرى للدرجات بأن كل ماسبق ذكره غير صحيح ، وأنه لايوجد تقارير وقع عليها إسلام ولا أى شىء من هذا القبيل ، كما أكد عزام على أن التقارير الصحية السابق إجرائها على  اللاعب إسلام كلها تؤكد أن بحالة جيده ، وكان هناك لفت إنتباه فى التقرير السويسري بضرورة متابعة حالة اللاعب من قبل الأطباء المصريين .

اترك تعليق