أهلى كوليبالى جاهز لتحقيق الأمانى بهدفين مقابل لاشىء الأهلى يتخطى بتروجيت

كتب : أحمد وجدى الجوهرى

حقق النادى الأهلى فوزاً بهدفين مقابل لاشىء على فريق بتروجيت في المباراة التى جمعت الفريقين بإستاد السلام بالقاهرة ، ضمن مباريات الأسبوع 23 من عمر بطولة الدور العام المصرى .

جاء اللقاء متوسط فنياً من كلا الفريقين ، وحاول كلاً من حسام البدرى المدير الفنى للأهلى وحسن شحاته المدير الفنى لبتروجيت أن يفوز بالثلاث نقاط من خلال فرض شخصية فريقه على الفريق الخصم .
توقف اللقاء فى الدقيقة 25 بعد إصابة أحمد حجازي لاعب الاهلي اثر كرة مشتركة مع لاعب بتروجيت ، لم يتمكن بعدها حجازى من استكمال اللقاء وتم استبداله بالمدافع رامى ربيعة .

تقدم الوافد الجديد للأهلى سليمانى كوليبالى النادى الأهلى فى الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول بعد كرة حاول فيها لاعبى بتروجيت التحضير عن طريق التمريرات القصيرة لكن حسام عاشور يضغط علي لاعب بتروجيت ويخطف الكرة ليمررها بينية رائعة الي كوليبالي الذي ينفرد بالمرمي في غياب المدافعين ويسددها داخل شباك على فرج ويتقدم الأهلى بالهدف الاول .

وفى الشوط الثانى

حاول وليد سليمان فى الدقيقة 76 تسجيل الهدف الثانى للأهلى من كرة ثابته سددها بقوة وبدقة لتمر أعلي الحائط البشري للاعبي بتروجيت فى اتجاه المرمى ، لكن عارضة علي فرج تتصدي وتحرم وليد سليمان من هدف رائع .

ابتسم الحظ لوليد سليمان بعدها بأقل من 3 دقائق ليسجل وليد من تمريرة طويلة نجح وليد سليمان في الوصول اليها وسددها فى مرمى بتروجيت معلناً عن الهدف الثانى للنادى الاهلى
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النادى الأهلى الى النقطة 58 منفردا بصدارة الترتيب ، ويتوقف رصيد بتروجيت عن النقطة 33 .

التعليقات متوقفه