تفاصيل مشاجرة بين فرد أمن ومحامي بمستشفى أجا

كتبت : شيماء العدل

شهدت مستشفى أجا المركزى بمحافظة الدقهلية ، حدوث مشاداة كلامية بين فرد أمن من إدارة المستشفى ، ومحامى حر أثناء قيام المحامى بزيارة نجل شقيقته المحجوز بالمستشفى فى غير مواعيد الزيارة .

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أجا ، من إدارة تأمين المستشفيات الحكومية بمستشفى أجا المركزى بحدوث مشادة كلامية بالمستشفى .

وعلى الفور إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كلاً من محمود ج م 36 سنة محامى حر ، ومقيم قرية بقطارس – دائرة المركز مصاباً بإشتباه كسر بالفقرة الخامسة بالعمود الفقرى ، وتم تحويله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة ،
و أحمد ا ا – س56 فرد أمن إدارى بمستشفى أجا المركزى ، ومقيم قرية ديرب بقطارس – دائرة المركز مصاباً بخدوش وسحجات بالساعد الأيسر .

وبسؤال المحامى إتهم فرد الأمن بدفعه حال صعوده سلم المستشفى مما أدى إلى سقوطه على درجات السلم وحدوث إصابته .

وبسؤال فرد الأمن قرر بأنه حال قيامه بمنع المحامى من الصعود على السلم محاولاً زيارة نجل شقيقته المحجوز بالمستشفى ، في غير مواعيد الزيارة المقررة ، إنزلقت قدماه وسقط على السلم وإتهمه بالتعدى عليه بالضرب بالأيدى محدثاً ما به من إصابات .

كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة ،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6580/2017 جنح المركز ، وجارى العرض على النيابة العامة .

التعليقات متوقفه