“أميرة الشافعي ” برقية تهنئه ل “مكي” لتجديد الثقة وكيل لصحة الدقهلية

كتبت : شيماء العدل

تقدمت الدكتورة أميرة الشافعي أخصائي إدارة المنظمات الصحية ووكيل مستشفي جمصة المركزي ، وعضو المجلس القومي للمرأة بالدقهلية بخالص التهاني لتجديد الدكتور أحمد عماد وزير الصحة الثقة للدكتور سعد مكي وكيلا لوزارة الصحة بالدقهلية للمرة الثالثة على التوالي متمنيا له مزيدا من التقدم والنجاح والارتقاء بمنظومة الصحة بالدقهلية تحت رعاية محافظ الدقهلية .

وأشادت بالنقلة النوعية للارتقاء والنهوض برفع كفاءة العمل بقطاع الصحة بالدقهلية تحت رعاية وكيل وزارة الصحة
،وصرحت أنه من دواعي الفخر أن يعمل الجميع بمنظومة الصحة بتوجيهاته وتحت رعايته وفريق العمل من قيادات مديرية الشئون الصحية بالدقهلية .

موجهه الشكر له لدعمه للمرأه ايضا في عام ٢٠١٧ عام المرأة و تمكين المرأة طبقا لتوصيات رئيس الجمهورية .

وأضافت “الشافعى ” أن نجاح المؤسسات الصحية تعتمد علي القيادة والإرادة ،وإضافة إلى ذلك يقف علي مساحة متساوية من جميع أفراد الفريق الطبي ، ويشهد الجميع أنه من القيادات الحكيمه الواعية .

حيث أن القيادة الحكيمة الواعية هي التي تبرز قيادات تنفيذيه مؤهلة مجتهدة تعمل تحت رعايتها وبالتعاون المثمر حرصا لصالح العام .

ويحملون الاحترام والتقدير والاخلاص لها ، ويعم النفع المنظومه بالكامل والمجتمع والجميع ويكون الصالح العام هو الهدف طبقا للأولويات .

وفى النهاية تقدمت “الشافعى” بالتهنئة له متمنية له دوام التوفيق والصحة وأن يعينه الله علي العمل ، ومسؤولياته للصالح العام بمحافظة الدقهلية .

التعليقات متوقفه