بث مباشر .. لمباراة دمنهور و بلدية المحلة ومباراة الرجاء و المنصورة وصراع بلدية المحلة والرجاء على الصعود للدوري الممتاز

كتب : عمرو مدحت
يستضيف فريق الرجاء صاحب المركز الثاني برصيد “67” نقطة نظيره نادى المنصورة الذي حقق نتائج ايجابية تحت قيادة محمد بدير، ويحاول الرجاء الفوز والحفاظ على امالة في الصعود للدوري الممتاز، وذلك في المباراة المقرر اقامتها ضمن لقاءات الجولة الـ32 للمجموعة الثالثة.

ويواجه فريق نبروة صاحب المركز الثامن برصيد “43” نقطة نظيره الحرية صاحب المركز الرابع عشر برصيد “34” نقطة، والذي اقترب من الهبوط للقسم الثالث، في مباراة صعبة.

يحل بلدية المحلة بقيادة رمضان السيد صاحب المركز الأول برصيد “70” نقطة ضيفًا على دمنهور بقيادة أحمد عاشور والذي يحتل المركز التاسع برصيد “42” نقطة.
ويحاول شربين تأكيد بقائة عند مواجهة بدر الهابط على ملعب الأول في مباراة الفوز بها يؤكد بقاء شربين الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد “37” نقطة وبدر في المركز السادس عشر برصيد “24” نقطة.

ويلعب غزل المحلة بقيادة طارق محجوب والذي يحتل المركز الخامس برصيد “49” نقطة نظيره مياة البحيرة الهابط رسميًا للقسم الثالث برصيد “24” نقطة في المركز الخامس عشر.

ويواجه حرس الحدود فريق كفر الشيخ، وكوم حمادة يستضيف دكرنس ويحل فاركو ضيفًا على اللأوليمبي.

ويحل الحمام ضيفًا على صيد المحلة ويحتاج للفوز، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد “39” نقطة وصيد المحلة بالمركز قبل الأخير برصيد “17” نقطة.

التعليقات متوقفه