الزمالك والإسماعيلى و سموحة والداخلية ، المصرىً و المقاولون الكل تعادل فى يوم التعادلات

كتب : أحمد وجدى الجوهرى

تعادل الزمالك على أرضه أمام الإسماعيلي بدون أهداف في مباراة الجولة الـ27 من الدوري الممتاز، التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب بتروسبورت.
وجاء اللقاء متوسط فنياً من كلا الفريقين ، شهد الشوط الأول من المباراة تبادل للهجمات بين الزمالك والإسماعيلي، لكن لاعبى الفريقان أهدروا العديد من الفرص ليخرج الشوط الأول بالتعادل السلبى .
كما شهد الشوط الثانى استمرار مسلسل اهدار الفرص من جانب الفريقين ، بجانب حالة من السلبية فى أداء الفريقين مما جعل اللقاء ينتهى بالتعادل السلبى .


ورفع الزمالك رصيده إلى 48 نقطة – سيتم خصم 3 نقاط من رصيده في نهاية الموسم – في المركز الثالث بجدول الترتيب، وأصبح رصيد الإسماعيلي 37 نقطة في المركز السابع.

وضمن منافاسات نفس الجولة تعادل نادي سموحة مع الداخلية في المباراة التي جمعت الفريقين ، والتي انتهت بهدفين لكل فريق في الجولة 27 من الدوري المصري.


سجل اللاعب بينامين اشيامبونج هدفاً للداخلية في الدقيقة 27، وتعادل حسام حسن لسموحة في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول .
وارتفع رصيد سموحة إلى 44 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع في جدول الترتيب ، وارتفع رصيد الداخلية للنقطة 21 فى المركز 17 ليبقى فى صراع مع شبح الهبوط .
وفى نفس السياق تعادل فريق المصرى البورسعيدي مع فريق المقاولون العرب بهدف لكل فريق فى نفس الجولة من منافسات الدورى العام المصرى .

سجل محمد ناجي جدو هدف المقاولون الأول في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء ، قبل أن يتعادل محمد الشامي في الدقيقة 68 .

ورفع المصري رصيده لـ 44 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب متساويا مع سموحة بنفس رصيد النقاط ونفس فارق الأهداف، بينما بقي المقاولون المركز الحادي عشر بعدما رفع رصيده لـ 34 نقطة .

التعليقات متوقفه