بالصور.. قصة انتحار شاب من بلقاس بعد تصوير فيلم “الماء والوجه الحسن “

كتبت : شيماء العدل

أقدم الشاب عبد القادر من مدينة بلقاس على الانتحار بعد تعرضه لظروف نفسية ، عقب الانتهاء من تصوير فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن ” .

عبد القادر شاب يعمل فى إنارة الأفراح والمناسبات بعزبة جاد
بمدينة بلقاس اتفق معه السبكى منتج فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن ” الذى تم تصويره فى بلقاس بطولة باسم سمره ومنه شلبى ، وليلى علوى القيام بأعمال الفراشة والكهرباء والكراسي والصوتيات أثناء تصوير الفيلم .

وقام عبد القادر بإمضاء شيكات بالتعهد بتلك الأعمال مقابل عربون 10.000 جنيه ، وبعد الانتهاء من التصوير من بعض المشاهد فى بلقاس ، ذهب عبد القادر مع نجوم الفيلم إلى القاهرة لإستكمال باقى المشاهد فى القاهرة.

وبعد الانتهاء من تصوير الفيلم طلب عبد القادر منهم باقي مستحقاتة المالية وهو مبلغ 170.000 ، وكانت المفاجأة ” أنت دخلت أبواب النجومية والشهرة ومفيش فلوس لك عندنا ” .

عاد عبد القادر من القاهرة وهو مديون فى تلك المبالغ ، وتدهورت حالته الصحية والنفسية ودخل مستشفي النفسية والعصبية لمدة 7 شهور خرج من المستشفى ، وذهب الى القاهرة وطلب مستحقاته للمرة الثانية ، ولكن هذة المرة قبلة بالإهانة قائلين له ” إثبت أن لك مستحقات لدينا ” ، وعاد عبد القادر إلى منزله فى حالة اليأس والغضب والاستسلام .

وكتب رسالة إلى زوجته أنه سيقدم على الانتحار ، وطلب منها عدم البحث عنه ، وبعد مرور 3 ايام من تغيبه ، تم العثور على عبد القادر غارقا فى بحر شهاب الدين أمام منطقة الشرف ببلقاس ، لينتهى فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن ” ولكن فيلم عبد القادر مع السبكى لم ينتهى بعد ، وطالب أقارب الشاب بحقه من السبكى .

التعليقات متوقفه