209 ألف طن إجمالي القمح المورد بجميع الشون والصوامع بالدقهلية منذ بدء موسم التوريد

كتبت : شيماء العدل

اعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، وصول إجمالي ما تم توريده من محصول القمح المحلي منذ بدء موسم الحصاد وحتى اليوم الأربعاء ، بجميع الشون والصوامع المعدة لاستقبال القمح من المزارعين والموردين بأنحاء المراكز والمدن والقرى 209 ألف طن .

وقال محافظ الدقهلية، أن المحصول المورد من الفلاحين والمزارعين يتم استقباله بالشون والصوامع التابعة لمطاحن شرق الدلتا والبنك الزراعي المصري، والمصرية القابضة للصوامع والعامة للصوامع والتخزين.

و أكد الشعراوي، أن هناك غرف عمليات بجميع المراكز والمدن والاحياء تتابع بانتظام عمليات التوريد بكافه المواقع والابلاغ الفوري عن ايه معوقات ليتم تلافيها أولا بأول بالتنسيق مع غرفه العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بإشراف المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعضويه كافه الاجهزة التنفيذية المختصة.

وأشار المحافظ لوجود لجان متابعة ميدانية من الوحدات المحلية والإدارة العامة للمتابعة بالديوان العام تتابع على مدار اليوم عمليات التوريد ورفع تقاريرها أولا بأول لغرفة العمليات الرئيسية ، لسرعة التجاوب الفوري مع أية أحداث تعوق عمليات التوريد واتخاذ الإجراءات الفورية للتيسير على الموردين مؤكدا على تضافر الجهود من أجل موسم توريد ناجح باعتبار قضيه القمح قضية قومية .

التعليقات متوقفه