توريد ٢٢٧ ألف طن قمح منذ بدء موسم الحصاد بجميع الشون والصوامع بالدقهلية

كتبت : شيماء العدل

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، وصول إجمالي ما تم توريده من محصول القمح المحلي منذ بدء موسم الحصاد وحتى اليوم السبت بجميع الشون والصوامع المعدة لاستقبال القمح من المزارعين والموردين بأنحاء المراكز والمدن والقرى ٢٢٧ ألف طن.

وقال محافظ الدقهلية، في تصريحات صحفية له، اليوم السبت، أن المحصول المورد من الفلاحين والمزارعين يتم استقباله بالشون والصوامع التابعة لمطاحن شرق الدلتا والبنك الزراعي المصري، والمصرية القابضة للصوامع والعامة للصوامع والتخزين.

وأكد الشعراوي، أن هناك غرف عمليات بجميع المراكز والمدن والاحياء تتابع بانتظام عمليات التوريد بكافة المواقع والابلاغ الفوري عن ايه معوقات ليتم تلافيها أولا بأول بالتنسيق مع غرفه العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بإشراف المهندس مختار الخولي، وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعضوية كافة الاجهزة التنفيذية المختصة. وأشار المحافظ لوجود لجان متابعة ميدانية من الوحدات المحلية والادارة العامة للمتابعة بالديوان العام تتابع على مدار اليوم عمليات التوريد ورفع تقاريرها اولا بأول لغرفه العمليات الرئيسية لسرعه التجاوب الفوري مع أية أحداث تعوق عمليات التوريد وإتخاذ الإجراءات الفورية للتيسير على الموردين مؤكدا على تضافر الجهود من أجل موسم توريد ناجح باعتبار قضية القمح قضية قومية .

التعليقات متوقفه