Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

مجلس إدارة نادي المنصورة يجدد الثقة في أحمد سارى مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم

كتب ياسر عبد الرازق
تذبذب نتاىج فريق الكرة بنادي المنصورة وتراجعه للمركز الخامس بجدول ترتيب مجموعة بحري بالقسم الثاني جعل الكثيرون ينادون بتغير الجهاز الفني للفريق ،لذلك عقد مجلس ادارة النادي اجتماعا هاما اسفر عن الاتي:

تجديد الثقة فى الجهاز الفنى للفريق الأول للكرة بقيادة أحمد ساري ، على الرغم من تذبدب نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة فى مسابقة الدورى ، حيث يحتل المنصورة المركز الخامس وبفارق نقطتين عن المركز الأول بالمجموعة الثالثة بحرى ، برصيد 18نقطه .

وأكد الاستاذ محمد رزق، نائب رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على الفريق ، إنه لا صحة لما يتردد على صفحات السوشيال ميديا بالاستغناء عن جهود الجهاز الفنى، خاصة أنه يبذل قصارى جهده مع الفريق ولم يقصر فى أداء عمله مشدداَ على أن مجلس الإدارة متمسك بالجهاز الفني ويدعم الفريق بكل قوة حتى يصل إلى الهدف المنشود وهو الصعود إلى الدوري الممتاز الذى غاب عنه منذ عام 2009.

كما أكد زرق على أن مجلس الإدارة يقف على قلب رجل واحد ويدعم الفريق الأول لكرة القدم بكل قوة حتى الوصول لدوري الأضواء والشهرة وإسعاد جماهير نادى المنصورة.
وأشار إلى أن اللاعبين قد لازمهم عدم التوفيق فى بعض المباريات الماضية وكان سبباً فى تذبذب النتائج بجانب تعرض الفريق إلى عدد من الأخطاء والحالات التحكيمية التى كانت سبباً فى فقدان الفريق لــ 8 نقاط كانت كافية لاحتلال القمة وبفارق كبير عن أقرب المنافسين .

وشدد على أن فريق المنصورة يضم مجموعة متميزة من اللاعبين أصحاب القدرات والخبرات الفنية الكبيرة ويعدوا من أفضل لاعبى المجموعة لافتاً بأنه سيكون هناك تدعيمات فى فترة الانتقالات الشتوية بناء على تقرير المدير الفنى .
وقال نائب رئيس نادى المنصورة إن الصعود يكون دائما من نصيب الفريق صاحب النفس الطويل والذى يضم لاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة والإستقرار الفنى والإدارى وهذا متوفر فى نادى المنصورة .

ويناشد مجلس إدارة نادى المنصورة جماهير النادي بالوقوف خلف الفريق بكل قوة في الفترة القادمة باعتبارهم القوة الإيجابية التي تمنح الفريق الثقة والقوة والداعم الحقيقي للاعبين ومجلس الإدارة إذ يثمن دور الجماهير الكبير فى دفع الفريق إلى الأمام من أجل العودة لاحتلال قمة المجموعة الثالثة بحرى والتمسك بها حتى نهاية الموسم وتحقيق هدف الصعود .

ويذكر مجلس الإدارة جماهير النادى أنه فى عام 2008 كان فريق سموحة يعتلى قمة بحرى بفارق 13 نقطة عن نادى المنصورة واستطاع المنصورة فى الدور الثاني أن يعوض هذا الفارق ونجح فى الصعود إلى الدورى الممتاز وعلى جماهير النادى عدم التخلى عن الوقوف خلف فريقها حتى تحقيق الصعود إلى الدورى الممتاز .

وأضاف رزق، أن مشوار الدوري مازال طويلاً وأمام الفريق فرصة كبيرة لتصحيح الأوضاع خلال المباريات المتبقية من عمر المسابقة ولدينا ثقه كبيره في الجهاز الفني واللاعبين بالعودة مجددا لاحتلال قمه المجموعة ومواصلة تحقيق حلم الصعود .

كما تمنى مجلس الإدارة الشفاء العاجل لنجم الفريق أحمد العوضى نجم وهداف الفريق من الإصابة التى لحق بها فى المباراة الأخيرة أمام نبروه فى الجولة الحادية عشر.