Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

العثور على جثة شاب متحللة بزراعات الدقهلية

كتبت / مريم الباز

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية على جثة شاب في العقد الثالث من عمره ملقاة داخل أرض زراعية ، بنطاق قرية القرنواني التابعة لمركز منية النصر في حالة تعفن و تحلل، و تبين أن الشاب مُبلغ بغيابه منذ 4 يوليو الماضي .

تلقى مدير آمن الدقهليه حسام عبد العزيز إخطاراً يفيد بورود بلاغاً لمأمور مركز شرطة منية النصر ، بعثور مزارع على جثة متحللة لشاب ، ملقاة داخل أرضه الزراعية بقرية الفرنواني بالبجلات .

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ ، و بالفحص تبين أن الجثمان لشاب يدعى محمود خالد أحمد مصطفى السيد السروجي و يبلغ من العمر ٣٠ عاماً الذي يقيم بقرية البجلات دائرة المركز ، أقرت والدة الشاب أنه خرج مع أصدقائه و انقطع الاتصال بينهما ، وحاولت الأم التواصل مع أصدقائه إلا أنهم أنكروا رؤيته ، ثم تلقت عدة رسائل من أشخاص مجهولة عن مكان وجود نجلها ، وبعدها أخبرها أحد أصدقائه بأنه قُتل، ولم تتوصل لنجلها حتى عُثر على جثمانه .

و جرى نقل جثمان الشاب إلى مشرحة مستشفى المنصورة ، و انتداب الطبيب الشرعي لتشريحه و بيان سبب الوفاة ، و صرحت جهات التحقيق بمحافظة الدقهلية بدفنه و ذلك بعد تغيبه لمدة 34 يومًا .

و تم تحرير محضر بالواقعة ، و تولت النيابه العامه التحقيق ، و يعمل ضباط وحدة المباحث على تكثيف جهودهم لكشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة .