Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

المنصورة جاهز للقاء سيراميكا كليوباترا

كتب ياسر عبد الرازق

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة مع فريق سيراميكا كليوباترا في الثالثه عصر اليوم الاثنين علي ملعب سيراميكا في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد بالقسم الثانى حيث يلعب المنصورة في المجموعة الثالثة بحري بينما يلعب سيراميكا كليوباترا في المجموعة الأولى مجموعة القاهرة.
فاز المنصورة في آخر مبارياته على الأمير احد فرق القسم الثالث بهدفين مقابل هدف واحد فى اللقاء الذي أقيم الخميس الماضي على ملعب نادي الشعب
سجل هدفي المنصورة محمد توكل وحسام جلال، واشرك فيها رضا العيسوي المدير الفني للفريق اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء نجوم المستقبل، بالإضافة إلى العائدين من الإصابة، وبعض الناشئين من فريق الامل.
صرح محمد صلاح المشرف علي الفريق ان لقاء سيراميكا كليوباترا لقاء قوي مع فريق ينافس بقوة على الصعود في مجموعة الموت مجموعة القاهرة، وكان الفريق قاب قوسين أو أدنى من الصعود في العام الماضي.
اضاف صلاح مجلس الإدارة حريص على توفير كل مايطلبة المدير الفني للفريق وتقديم كل العون والمساندة له، وان الجميع ليس لهم سوي هدف واحد وهو تحقيق حلم الصعود لدوري الاضواء والشهرة من جديد واسعاد جماهير المنصورة المخلصة والمحبة لفريقها.