Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

المنصورة يخسر من سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد

كتب ياسر عبد الرازق

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة ثالث هزيمة له في المباريات الودية حين خسر من فريق سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم الاثنين علي ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد بالقسم الثانى حيث يلعب المنصورة في المجموعة الثالثة بحري بينما يلعب سيراميكا كليوباترا في المجموعة الأولى مجموعة القاهرة.
مثل المنصورة :
عاطف نصحي في حراسه المرمى..
خط الدفاع:عبدالرحمن حسان-احمد فوزي-وائل السعدني-محمد نجاتي
خط الوسط:اسلام مرزوق-احمد عبدالعال-اسلام حمدينو.
خط الهجوم-عبدالسميع-حسام جلال-محمد السعيد “ميشو”.
وأجرى رضا العيسوي المدير الفني للفريق عدة تغيرات في الشوط الثاني لإعطاء الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين لإثبات اخقيتهم بتمثيل الفريق في الموسم الجديد، وتجربة اكثر من طريقة لعب.
صرح محمد صلاح المشرف علي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة ان المنصورة قدم شوط اول ممتاز وكان ندا قويا، واضاع سيمو وحسام جلال اكثر من فرصة للتهديف وفي الشوط الثاني تراجع الأداء وسيطر سيراميكا على معظم فترات الشوط، وجاء هدف المباراة الوحيد من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد ضربة ركنية.
سبق لفريق المنصورة الفوز في آخر مبارياته على الأمير احد فرق القسم الثالث بهدفين دون رد فى اللقاء الذي أقيم الخميس الماضي على ملعب نادي الشعب،وتعد هذه الهزيمة الثالثة بعد الهزيمة من الشرقية وفريق اف سي مصر بهدف نظيف،ومن المقرر ان يلتقي الفريق مع الترسانة الاثنين القادم بميت عقبة في اقوى تجاربة الودية.