Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

الزمالك في تحدي أفريقي جديد الليلة أمام زيسكو

كتب ياسر عبد الرازق
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق زيسكو الزامبى، فى التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على استاد السلام، فى الجولة الرابعة لمنافسات دور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.
يعقد كارتيرون مُحاضرة فى السادسة من مساء اليوم، لإخطار اللاعبين بالتعليمات النهائية قبل التحرك لملعب المباراة مع التأكيد حول التشكيل الرسمى المنتظر أن يتكون من:”محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافى فى خط الدفاع، طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهم أشرف بن شرقى وأوباما وأحمد زيزو فى خط الوسط، مصطفى محمد فى خط الهجوم.
يحتل الزمالك المركز الثانى فى المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، من 3 مباريات، فيما يتصدر مازيمبى الكونغولى المجموعة برصيد 7 نقاط، ويأتى زيسكو يونايتد فى المركز الثالث برصيد نقطتين بالتساوى مع أول أغسطس الأنجولى الذى يتذيل المجموعة بنفس الرصيد من النقاط، ويحتاج الزمالك للفوز فى مباراة الليلة ليكون قاب قوسين أو أدنى للتأهل إلى دور الـ8 للبطولة الإفريقية.
انتهى لقاء الجولة الماضية بين الفريقين بالتعادل الإيجابى بنتيجة 1 / 1 حيث تقدم مصطفى محمد للفريق الأبيض وتعادل” كولا” لزيسكو.