Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

المنصورة يخسر وديا من الزرقا

كتب ياسر عبد الرازق
خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة مباراته أمام الزرقا بهدفين مقابل هدف واحد فى اللقاء الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على استاد المنصورة الرياضي في إطار استعدادات المنصورة لمباراة غزل المحلة الهامة يوم ١١ فبراير الجاري.
تقدم وائل السعدني للمنصورة في الشوط الاول من ضربة حرة مباشرة سددها بإتقان في شباك حارس الزرقا الذي اكتفي بمشاهدة الكرة تعانق شباكة.
ونجح الزرقا في تسجيل هدفين في الشوط التاني، واضاع وليد عطية فرصة التعادل للمنصورة باهدارة ضربة جزاء مع نهاية الشوط الثاني، وعقب المباراة ادلي حسن منير مدرب عام المنصورة بتصريخات حصرية للمنصورة توداي اكد فيها ان النتيجة لاتعنيه في شيئ بقدر مايهمة الاستفادة من اللقاء، حيث تم إشراك عدد كبير من العناصر التي لم تشارك في مباراة مياه الدقهلية، وكذلك عدد من الناشئين، وظهر العديد منهم بصورة طيبة.
أضاف منير سنمنح الفريق راحة غدا من التدريبات، على أن نعود للتدريب الأربعاء بملعب النادي،ولن نلعب مباريات أخرى حتى لقاء المحلة يوم الثلاثاء القادم.
تجدر الإشارة الي ان فريق المنصورة يحتل المركز الخامس بالمجموعة الثالثة بحري بالممتاز ب لكرة القدم برصيد ٢٠ نقطة، بينما يحتل الزرقا ذيل المجموعة الثانية مجموعة القاهرة برصيد ٨نقاط فقط، ويسعى للهروب من الهبوط.