Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

ضبط عريس بسبب زفة بالمنصورة

 

كتبت: شيماء العدل

تمكت ضباط مباحث مركز المنصورة، من القبض على عريس قام بإنشاء حفل زفافه مخالفا لقرار مجلس الوزراء، بمنع التجمعات، من أجل انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد انتشار فيديو الزفاف عبر مواقع التواصل الإجتماعى ” الفيس بوك”.

وأكد مصدر أمنى أنه تم القبض على العريس، بتهمة مخالفة قرارات الحكومة وإنشاء حفل زفاف وسط تجمع العشرات، وأكد المصدر أن العريس أكد فى التحقيقات الأولية أنه كان يريد الفرحة وقاما بإنشاء حفل زفاف صغير حضرة الكثير من أبناء القرية وأهل العروسين فقط.

كانت إحدى القرى التابعة لمدينة المنصورة ،شهدت قيام الأهالى بإنشاء فرح شعبى، من خلال تجمع العشرات من أهل العروسين، دون اتخاذ أى إجرائات وقائية، وعدم الخوف من فيروس كورونا المستجد.

حيث نظم أهل العروسين زفة بالمزمار البلدى، الذى تجول فى شوراع العزبة وتجمع العشرات من الأهالى من أجل المباركة لأسرة العروسين بالزواج وتدوال الفيديو عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعى مقطع الفيديو للعروسين، مطالبين من المسؤولين بمحاسبة المسؤلين عن ذلك مؤكدين أن الفيروس انتشر فى الفترة الأخيرة بسب عدم التزام الأهالى بالإجراءات الاحترازية التى أقرتها وزارة الصحة.