Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

اخلاء سبيل الراقصة الطائرة فى الدقهلية

كتبت شيماء العدل

قررت نيابة الدقهلية إخلاء سبيل صاحب فرقة الفنون الشعبية الذي ظهرت معه الفتاة الراقصة وهي معلقة من شعرها بكفالة ألف جنية .
كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع الفيديو، وتبين بالفحص أن صاحب الفرقة من أبناء محافظة الدقهلية ومقيم مركز محل الدمنه وأن الفتاة تدعى ميادة زكى زكى عبدالربه السيد احمد مواليد ٢٠٠١ راقصة بفرقة فنون شعبيى خاصة جمال سعد محمد من محلة دمنة ومقيمة ببيلا كفر الشيخ .

وقامت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بضبط صاحب الفرقة الاستعراضية وتحرر عن ذلك المحضر ١٣٣٢

وبعرض صاحب الفرقة علي النيابة قررت اخلاء سبيله بكفالة ١٠٠٠ جنيه، واكد صاحب الفرقة انهم يعملوا بالاستعراض فى الافراح وان المقطع المتداول كان منذ عام فى كفر الشيخ

ونجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، في كشف هوية الراقصة الطائرة وتبين بأنها رقصة استعراضية اعتادت على ممارستها وأن مقطع الفيديو منذ عام.

وبالمتابعة الأمنية رصدت تداول مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة تؤدي فقرة استعراضية بحفل زفاف وتظهر فيه مُعلقة من شعرها بسقف المكان المقام به الفرح “خيمة”.

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد شخصية الفتاة وتبين أنها (تعمل بالفرقة الاستعراضية الخاصة بجدها لوالدتها المقيم بمحافظة الدقهلية، 19 سنة، مقيمة بكفر الشيخ).

وباستدعائها قررت أنها مدربة على تلك الاستعراضات وتقوم بممارستها منذ سنوات، وقرر جدها بأنها تعمل معه منذ عدة سنوات، وأنها معتادة على القيام بتلك الاستعراضات في حفلات الزفاف، ومن المحتمل أن يكون ذلك المقطع الذي تم تداوله مُصور بأحد الأفراح بكفر الشيخ منذ عام تقريبا، وأنهما لا يحملان ثمة تراخيص أو تصاريح من الجهات المختصة لمزاولة تلك المهنة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.