Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

بلطجية يعتدون على طفل بدكرنس وهرب المتهمون وتشريد أسرة المجنى عليه

كتبت : شيماء العدل

يناشد المواطن أحمد محمد عبدالمعبود محمد صاحب مقلة لب (فجر الاسلام)بمحافظة الدقهلية مركز دكرنس بجوار الجمعية التعاونية النائب العام ووزير الداخليه لسرعة ضبط المتهمين بالتعدي علي نجله داخل محل عمله بسنجة وإحداث إصابته التي كادت أن تؤدي بحياته.

حرر عبد المعبود محضرا بمركز شرطة دكرنس إتهم خلاله محمد كمال محمد عبدالعليم ومحمد عبدالعليم محمد عبد العليم و أحمد السيد عوض مجتمعين بالتعدى على نجله كريم احمد محمد عبدالعبود محمد بالضرب مستخدمين سنجة مما أدى لإصابة نجله بجرح قطعى بفروة الرأس طولة 10سم.

وأوضح عبد المعبود أن الواقعة تسببت فى نزيف داخلى بالجزء الأمامى كسر وشرخ في الجمجمه من المخ كادت تؤدى إلى وفاتة لولا عناية الله.

وأشار الي تحريره للمحضر وجاء رقم القضية 12797لسنة 2020 جنايات مركز دكرنس محافظة الدقهلية ضدهم مز اجل الحصول علي حق نجلي بالقانونى بعيدا عن البلطجة كوننا في دولة القانون .

وأكد عبد المعبود ان الواقعة مر عليها قرابة العام والماهمين لايزالوا هاربين لم يتم القبض عليهم علما بأنة قد صدر أوامر ضبط واحضار بناء على تعليمات النيابة العامة.

وكشف عبد المعبود عن ان المتهمين يقوموا بتهديده تليفونيا بحرق محل عملى أو التعدى بخطف أبنائى ويقومو بارسال اشخاص مشهور عنهم البلطجة لتهديدى بالتنازل عن القضية سالفة الذكر.

ويستغيث عبد المعبود لإتخاذ اللازم نحو ضبط المتمين وحصوله على حقه القانونى ، مؤكدا تركه موطنه ومحل اقامته هاربا الى مدينة بنها محافظة القليوبية على أثر تهديدهم له.