Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

اعتذار لجنة الكرة عن الاستمرار في العمل بنادي المنصورة

كتب : ياسر عبد الرازق

اعتذرت لجنة الكرة بنادي المنصورة الرياضي عن استكمال عملها بالنادي ونشر كلا من كابتن فتحي الزهيري رئيس اللجنة وكابتن اشرف الموجى اعتذار عن الاستمرار عبر صفحتهما على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

تجدر الإشارة الي ان اللجنة شكلت من الكباتن فتحي الزهيري ، ناصر الدسوقي، سطوحي، اشرف الموجى، وشاركت في اختيار اللاعبين الذين تم التعاقد معهم للموسم الجديد وعددهم 11 لاعب.
وفوجئ جمهور المنصورة باعتذار كابتن اشرف الموجى عبر صفحتة الرسمية على فيس بوك حيث كتب مايلي :
“اتقدم لجماهير و محبي نادي المنصورة العريق بالاعتذار عن عدم مواصلة عملي في لجنة الكرة و ذلك لانه لم يتوافر لنا المناخ الجيد نشهد الله علي انني بذلت اقصي جهد ممكن لاسعاد
جماهير هذا النادي العريق . وكان هناك المزيد و المزيد من الجهد و لكن لم يتوفر المناخ المناسب و سوف اعرض في القريب العاجل أسباب هذا الاعتذار بما يرضي الله. “.
هذا ويواصل الفريق الأول لكرة القدم استعداداته على ملعب نادي الشعب بمدينة المنصورة للموسم الجديد عقب العودة من مدينة جمصة، وانتهاء المعسكر الذي استمر 10 أيام.
وصرح كابتن بلبل بيومي المدير الفني للفريق انه جاري الاتفاق على عدد من المباريات الودية لتجهيز الفريق، الاحتكاك القوي، وإتاحة الفرصة أمام جميع اللاعبين لاثبات انفسهم واحقيتهم بتمثيل نادي المنصورة.